مشاهدة مباراة واتفورد وتوتنهام بث مباشر اليوم 18-01-2020 الدوري الانجليزي

watford-vs-tottenham-hotspur
تترقب جماهير إنجلترا واحدة من المباريات القوية بين واتفورد صاحب الأرض والضيافة ونظيره توتنهام هوتسبر على ملعب فيكارج رود وذلك في افتتاحية مباريات الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

آخر مواجهة خاضها فريق توتنهام أمام ليفربول المتصدر وخسر على ملعبه ووسط جماهيره بهدف دون رد من أسيست الفرعون المصري محمد صلاح وتسجيل البرازيلي روبيرتو فيرمينيو، حيث يأتي أبناء المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في المركز الثامن بجدول ترتيب البريمير ليج برصيد 30 نقطة جمعها من تسجيل الفوز في 8 مباريات وتعادل في ستة وخسر في ثماني مواجهات.

موعد مباراة توتنهام ضد واتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي:

مواجهة توتنهام ضد واتفورد ستكون في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت مسقط ، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت بغداد ، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت سوريا ، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت الجزائر ، وهو نفس التوقيت في دولة تونس ، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، ويمكنكم متابعتها عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 ويعلق عليها خالد الحدي.

التشكيل المتوقع لتوتنهام اليوم أمام واتفورد:

في حراسة المرمى : باولو جازانيجا

في خط الدفاع : توبي ألديرفيريد – سيرجي أورييه – يان فيرتونجين - سيسينهو

في خط الوسط : تانجي ندومبيلي – سيسوكو – كريستيان إريكسن

في خط الهجوم : ديلي آلي – لوكاس مورا – هيونج مين سون

الأصدقاء الأعزاء أنتم ستكونون على موعد مع مباراة توتنهام مع حلول الساعة الثانية والنصف مساء اليوم بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الدوحة ، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة .

التشكيل المتوقع لواتفورد أمام توتنهام:

في حراسة المرمى: بين فوستر.

في خط الدفاع: كيكو فيمينيا - كريج كاثكارت - كريستيان كاباسيلي - كريج داوسون.

في خط الوسط: عبد الله دوكوري - ناثنيال شالوباه - كابو - إسماعيلا سار.

في خط الهجوم: جيرارد دولوفيو - تروي دييني.

ويحتاج نادي واتفورد لكل نقطة في مشواره بالدوري الإنجليزي فقد حقق إعجاز بما تحمله الكلمة من معنى بالعودة بعد أن تذيل جدول الترتيب لفترة طويلة قبل أن ينتفض بالفوز على مانشستر يونايتد بثنائية بيضاء ومن بعدها الانتصار على وولفرهامبتون.
اكتبلنا تعليق