مشاهدة مباراة الزمالك ووادي دجلة بث مباشر اليوم 28-1-2020 | الدوري المصري

الزمالك ووادي دجلة
تنطلق منافسات الدوري المصري الأسبوع الخامس عشر بمشاهدة مباراة الزمالك ووادي دجلة بث مباشر حيث ان الزمالك امام فرصة ثمينة ستكون متاحة أمام الزمالك عندما يلتقي نظيره وادي دجلة في السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ، على ملعب السلام في إطار منافسات الأسبوع الخامس عشر من الدوري الممتاز، وتتابعونها مباشرة من خلال موقع yalla shoot kora .

الزمالك سيفقد جهود عدد من اللاعبين ما بين الإصابة والإيقاف ، حيث سيغيب عن لقاء وادي دجلة المغربي أشرف بن شرقي وطارق حامد والحارس محمد عواد ومحمد عنتر ، في حين تشهد القائمة تواجد الكونغولي كابونجو كاسونجو بعد قيده في القائمة المحلية والإفريقية.

ويلعب الزمالك لقاء اليوم بعد أيام قليلة على مواجهته أمام تي بي مازيمبي الكونغولي في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والتي انتهت على واقع التعادل السلبي بدون أهداف ليتأهل بعدها الأبيض إلى دور الثمانية برفقة الفريق الكونغولي.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام وادي دجلة:

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

في خط الدفاع: حازم إمام، محمود علاء، محمد حمدي "الونش"، محمد عبدالشافي.

في خط الوسط الدفاعي: محمد حسن - فرجاني ساسي.

في خط الوسط الهجومي: محمود عبدالرازق شيكابالا - يوسف إبراهيم "أوباما" – محمد أوناجم.

في خط الهجوم: مصطفى محمد.

ويحتل وادي دجلة المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 13 نقطة وهو يحتاج بكل قوة للثلاث نقاط من أجل تدعيم موقفه والهروب من منطقة الخطر.

تشكيل وادي دجلة المتوقع أمام الزمالك:

في حراسة المرمى : محمد عبد المنصف

في خط الدفاع : إسحاقو يعقوبو - محمود مرعي - خالد رضا – عبد الرحمن "بودي"

في خط الوسط الدفاعي: محمد عبد العاطي - محمد هلال

في خط الوسط الهجومي: رفيق كابو - محمد رضا - عبد الكبير الوادي

في خط الهجوم: مروان حمدي.

موعد مشاهدة مباراة الزمالك ضد وادي دجلة بث مباشر في الدوري المصري :

يبدو أن نادي الزمالك لن يرتاح بعد أن ضمن الصعود إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث سيقابل نظيره وادي دجلة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت البحرين ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السودان ، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت سلطنة عمان، وتذاع مباراة الفارس الأبيض ضد أبناء المدير الفني اليوناني تاكيس جونياس عبر قناة أون سبورت المفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات.

وسيحاول نادي الزمالك استغلال انشغال الأهلي بدوري أبطال إفريقيا والزحف نحو المقدمة وتضييق الخناق عليه، حيث يأتي القلعة البيضاء في الوقت الحالي في المركز الرابع برصيد 24 نقطة، بفارق 12 نقطة عن المارد الأحمر، وبالتالي فإن الفوز اليوم سيضع الفريق على الطريق الصحيح وتذليل الفارق إلى 9 نقاط فقط.

وكان من المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره إنبي في الجولة الماضية ، إلا أن الاتحاد المصري لكرة القدم قرر تأجيل هذا اللقاء ليقام في وقت لم يتحدد بعد، بسبب خوضه لمباراة النجم الساحلي التونسي في الجولة الخامسة بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.
اكتبلنا تعليق