مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر اليوم 26-1-2020 | الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر
يتطلع ريال مدريد إلى تحقيق ثلاثة انتصارات في الدوري الإسباني على التوالي عند مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر يسافر إلى ريال بلد الوليد مساء الأحد وذلك فى تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت أبوظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الإسباني عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والحصول على الثلاث نقاط لاعتلاء جدول ترتيب الدوري الإسباني.

يحتل فريق زين الدين زيدان المركز الثاني في صدارة الدوري الأسباني ، خلف برشلونة حامل اللقب بفارق الأهداف. وفي الوقت نفسه ، يحتل بلد الوليد المركز 15 في الجدول ، بفارق ست نقاط عن منطقة الهبوط تمت ترقية بلد الوليد إلى الدوري الإسباني من خلال تصفيات دوري الدرجة الثانية في سيجوندا في 2017-18 واحتل المركز السادس عشر في الدوري الأسباني الموسم الماضي. كان الهدف من هذا المصطلح هو تعزيز موقعه على هذا المستوى ، وأظهر فريق سيرجيو غونزاليس ما يكفي حتى الآن لتوضيح أنه يمكنهم تجنب الهبوط.

لقد فازوا بالفعل بأربعة من أصل 20 مباراة في الدوري هذا الموسم ، لكن 10 تعادلات تعني أنهم في 22 نقطة ، بفارق ست نقاط عن منطقة الهبوط. ستة هزائم فقط في الدوري في هذه المرحلة مثيرة للإعجاب ، خاصة عند التفكير في أن أشبيلية في المركز الرابع قد خسر بالفعل خمس مرات.

وتعادل فريق بلد الوليد خمسة من مبارياته الستة الأخيرة في الدوري الأسباني ، بما في ذلك 0-0 على أوساسونا في نهاية الأسبوع الماضي ؛ لقد ظلوا في حالة نشاط منذ هذا الصدام الذي خسر أمام تينيريفي 2-1 في كأس كوبا ديل ري مساء الأربعاء إن حقيقة أنهم لم يفزوا في الدوري منذ بداية نوفمبر أمر مثير للقلق ، لكن فريق غونزاليس استعاد مدريد بالتعادل 1-1 عندما سافر إلى العاصمة في وقت سابق من هذا الموسم.

سيدخل هذه المباراة بعد فوزه 3-1 على يونيونستاس دي سالامانكا في بطولة كوبا ديل ري يوم الأربعاء. لم يكن أداءً عتيقاً من عمالقة العاصمة ، لكنهم تمكنوا من تأمين الفوز للتقدم إلى المرحلة 16 الأخيرة من المنافسة وفاز فريق زيدان ، الذي فاز بكأس السوبر الاسبانية في وقت سابق من هذا الشهر بفوزه على اتليتيكو مدريد بركلات الترجيح ، أيضا في اخر مباراة له في الدوري الاسباني في 18 يناير حيث سجل انتصارا 2-1 على اشبيلية.

ربما تكون مدريد قد سحبت ثلاثة من آخر خمس مباريات في الدوري ، لكن بطل الدوري الإسباني الذي لم يتجاوز 33 مرة لم يهزم في الدوري الأسباني منذ منتصف أكتوبر وفي وضعه الحالي ، يتساوون في النقاط مع برشلونة في قمة الجدول ، على الرغم من أن الأبطال الحائزون سيكون لديهم الفرصة لتمتد إلى ثلاث نقاط عندما يسافرون إلى فالنسيا بعد ظهر يوم السبت لم يفز لوس بلانكوس في الدوري الأسباني منذ عام 2017 ، لكنه يسعى إلى الفوز بلقب الدوري هذا الموسم ، وسوف يتوهم فرصه في الحصول على نتيجة إيجابية أخرى في نهاية هذا الأسبوع.

تشكيلة بلد الوليد المتوقعة:

ماسيب ،ساليسو ، أوليفاس ،فرنانديز ؛ناتشو ،ميتيريو ،ألكاريز ،ميشيل ،مويانو ؛ أونال ، غوارديولا.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة:

كورتوا.ناتشو، ميليتاو، فاراني، ميندي ؛ كروس،كاسيميرو ،فالفيردي؛رودريغو، بنزيما،فاسكيز.
اكتبلنا تعليق