مشاهدة مباراة بلد الوليد وليجانيس بث مباشر اليوم 3-1-2020 في الدوري الاسباني

valladolid-vs-leganes
يتزين ملعب نيوفو جوسي زورييلا لاحتضان مباراة قوية تجمع بلد الوليد ونظيره ليغانيس في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الجمعة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ، في الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقابل نادي بلد الوليد نظيره ليغانيس في مباراة من أجل الهروب أكثر فأكثر بعيدا عن منطقة الخطر والتي يعيشها أبناء المدرب السابق للمنتخب المصري، خافيير أجيري.

نادي ليغانيس الذي يدربه أجيري حقق نتائج إيجابية في آخر المباريات ، فقد جمع 7 نقاط في آخر 3 مباريات وهو رقم مميز للغاية إذا ما قارنا نقاطه في أول 15 جولة حيث حصد 6 نقاط من أصل 15 مباراة منذ بداية الموسم.

تشكيلة ليغانيس المتوقعة أمام بلد الوليد اليوم:

في حراسة المرمى: كوييار

في خط الدفاع: بوستينزا – أوميرو – جوناثان سيلفا – روكي ميسا

في خط الوسط: برايثويت – روساليس – روبين بيريز – سيوفاس

في خط الهجوم: يوسف النصيري – أوسكار.

الفوز اليوم لنادي ليغانيس سينتشلهم لأول مرة من المؤخرة، وسيتقدمون في جدول ترتيب الليجا 3 مراكز أخرى، وسيبتعدون عن المركز قبل الأخير، حيث يحتلون هذا المركز برصيد 13 نقطة.

أما بلد الوليد فيأتي في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 20 نقطة ، وربما يكون الفوز اليوم مفيدا له في قادم المباريات، لكنه يعلم قوة منافسه ورغبته في الخروج من المركز الذي يأتي به في الوقت الحالي.

موعد مباراة بلد الوليد وليغانيس اليوم:

ويلتقي نادي بلد الوليد مع ليغانيس في العاشرة مساء اليوم الجمعة "توقيت دولة الإمارات العربية المتحدة"، الساعة العاشرة مساء "توقيت سلطنة عمان"، الساعة التاسعة مساء "توقيت مكة المكرمة"، الساعة التاسعة مساء "توقيت البحرين"، الساعة السادسة مساء "توقيت جرينتش التوقيت العالمي"، الساعة السادسة مساء "توقيت المغرب"، الساعة السابعة مساء "توقيت تونس"، الساعة السابعة مساء "توقيت الجزائر"، الساعة الثامنة مساء "توقيت القاهرة"، الساعة الثامنة مساء "توقيت فلسطين"، الساعة الثامنة مساء "توقيت دمشق"، الساعة السادسة مساء "توقيت موريتانيا"، الساعة التاسعة مساء "توقيت العراق"، الساعة التاسعة مساء "توقيت اليمن"، وتذاع المواجهة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3.
اكتبلنا تعليق