مشاهدة مباراة فالنسيا وسيلتا فيجو بث مباشر اليوم 1-2-2020 الدوري الإسباني

فالنسيا وسيلتا فيجو
يستقبل ملعب ميستايا مباراة اليوم بين فالنسيا وضيفه سيلتا فيجو في تمام الساعة الحادية عشر مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة ، في الجولة الثانية والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإسباني ، عبر موقع يلا شوت كورة بجودة ممتازة وبدون تقطيع.

يحتل نادي سيلتا فيجو المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 17 نقطة ، وهو أحد المهددين للهبوط في الموسم المقبل، إذا استمر أداء الفريق على هذا النحو، حيث لا يفصله عن صاحب المركز الأخير ليغانيس سوى نقطتين فقط.

ومن الأسماء المميزة في فريق سيلتا فيجو المهاجم المميز إياجو اسباس والذي يعد أكثر اللاعبين تحركا وقدرة على التسجيل في الفريق ، كما أن اللاعب سيستو وبجواره سانتياجو مينا يشكلان خطورة كبيرة وإتاحة الفرص لزملائهم.

تشكيلة سيلتا فيجو المتوقعة أمام فالنسيا:

في حراسة المرمى: روبن بلانكو.

في خط الدفاع: نيستور أراوخو - لوكاس أولازا - كيفن فاسكيز - جيسون موريلو.

خط الوسط: أوكاي يوكوشلو - رافينيا الكانتارا - فران بيلتران.

خط الهجوم: بيون سيستو - سانتياجو مينا - اياجو اسباس.

توقيت مباراة فالنسيا ضد سيلتا فيجو اليوم:

وتتابعون متابعينا الكرام لقاء فالنسيا وسيلتا فيجو في ختام اليوم الثاني من الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني عبر قناة Bein Sport HD 3 وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المنامة ، الساعة الثامنة مساء بالتوقيت جرينتش ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت سلطنة عمان ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق.

كتيبة نادي فالنسيا ترغب في تحسين مركزها بجدول المسابقة الإسبانية، حيث يأتون في المرتبة السابعة برصيد 34 نقطة بفارق نقطتين فقط عن خيتافي صاحب المركز الرابع، وستكون أمامه فرصة سانحة لتجاوز عدة مراكز في حال سجل الانتصار اليوم.

تشكيل فالنسيا المتوقع:

في حراسة المرمى: دومنيتش

في خط الدفاع: دانيل فاس – إيزيكيل جاراي – جابريل باوليستا – جوسيه لويس جايا

في خط الوسط: كارلوس سولير – جيرفري كوندوجبيا – فرانسيس كوكلين – فيران توريس.

في خط الهجوم: كيفين جاميرو – ماكسي جوميز.
اكتبلنا تعليق