مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر اليوم 25-1-2020 | الدوري الإسباني

برشلونة وفالنسيا
يستضيف فريق فالنسيا نظيره برشلونة في الدوري الإسباني هذا الأسبوع وستلعب المباراة في ملعب ميستالا بعد ظهر يوم السبت حيث يستقبل فالنسيا برشلونة بطل أسبانيا , وذلك فى تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت أبو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الإسباني عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والحصول علىا لثلاث نقاط لاعتلاء جدول ترتيب الدوري الإسباني.

يحتل فالنسيا حاليًا المركز السابع في جدول البطولة برصيد 31 نقطة من 20 مباراة ، بينما لا يزال برشلونة يتصدر ريال مدريد بفارق الأهداف في صدارة الترتيب بعد أن حصلت على المركز الرابع على التوالي في الدوري الأسباني ، ربما يكون من العدل أن نقول إن أي شيء آخر غير الحصول على مكان في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل سينخفض ​​كخيبة أمل لفالنسيا هذا الموسم.

لقد كانت موسم صعب لفريق فالنسيا ، على الرغم من أن التناقض يمثل مشكلة كبيرة سجل ثمانية انتصارات وسبع تعادلات وخمس هزائم في المركز السابع في الجدول ، لكنهم يبعدون أربع نقاط فقط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث في الأسبوع 21 خسر لوس تشي مباراتين من مبارياته الثلاث الأخيرة، بما في ذلك خسارة ثقيلة 4-1 على مايوركا في الدوري في نهاية الأسبوع الماضي. لقد عادوا إلى طرق الفوز في كأس كوبا ديل ري مساء الأربعاء ولكنهم يواجهون الآن مواجهة صعبة للغاية ضد أبطال البطولة.

فالنسيا لم يخسر على أرضه في الدوري منذ أبريل، وفاز بثلاثة من آخر أربعة أمام أنصاره، بالإضافة إلى تعادله مع ريال مدريد 1-1 في ديسمبر من المستغرب إلى حد ما، أن بلنسية لم يهزم برشلونة في الدوري منذ أبريل 2016 ، في حين أنه لم يسجل أي نجاح في الدوري المحلي على العمالقة الكاتالونية منذ فبراير 2007 كما كان برشلونة يشارك في بطولة كوبا ديل ري ليل الأربعاء وأمن دخوله إلى دور الـ 16.

انتهت المباراة الأولى لفريق فالنسيا كمدرب رئيسي بالفوز 1-0 على غرناطة في نهاية الأسبوع الماضي ، حيث حقق ليونيل ميسي الهدف الأكثر أهمية في الدقيقة 76 من المسابقة ولا يزال العمالقة الكاتالونيون في صدارة الترتيب برصيد 43 نقطة من 20 مباراة ، لكن ريال مدريد يحتل المركز الثاني بفارق الأهداف فقط ، وسوف يتوهم فرصه في الفوز على ريال بلد الوليد يوم الأحد.

سيغيب فالنسيا مجدداً عن خدمات كريستيانو بيكيني وجونكالو غويديس ومانو فاليجو بسبب الإصابة ، لكن المهاجم رودريجو مورينو يميل إلى التعافي من مشكلة في الركبة سيكون لوس تشي بدون داني باريجو من خلال التعليق ، وهذا يعني أن فران توريس أو جيفري كوندوجيا قد يدخلان إلى جانب الفريق قد يخسر اللاعب موقعه في حالة تعافي رودريغو في الوقت المناسب.

بالنسبة لبارسا، سيغيب لويس سواريز وعثمان ديمبيلي مجددًا عن إصابة في الركبة والإصابات في الركبة ، في حين أن حارس المرمى الثاني نيتو لن يكون متاحًا بسبب التواء في الكاحل لم يشارك ميسي في مواجهة إيبيزا ولكنه سيعود إلى المركز الحادي عشر هنا ، وقد يختار سيتيان تشكيل 3-5-2 مرة أخرى مع جريزمان في شباك الأرجنتيني العائد في الهجوم.

تشكيلة فالنسيا المتوقعة:

دومينيك. واس ، باوليستا، دياكابي، غايا ؛شريشيف ،كوندوجيا،كوكيلين ،سولير؛ رودريغو ، جيميرو.

تشكيلة برشلونة المتوقعة:

تير ستيجن لينجليت ، أمتييتي، بيكيه؛ روبرتو، بوسكيتش، دي يونغ، راكيتيتش، ألبا ؛غريزمان ، ميسي.
اكتبلنا تعليق