مشاهدة مباراة أوزباكستان وايران بث مباشر اليوم 09-01-2020 كأس آسيا تحت 23 سنة

uzbekistan-vs-iran
يواجه منتخب أوزبكستان نظيره منتخب ايران في مباراة هامة للغاية ومثيرة بين المنتخبين، في المباراة المقرر إقامتها بين سوريا وقطر، وذلك في تمام الساعة الثالثة والربع بتوقيت القاهرة، والرابعة والربع بتوقيت مكة المكرمة وقطر، ظهر يوم الخميس، الموافق 9 يناير ويمكن متابعة البطولة عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora على ملعب تاماسات، ضمن مباريات الجولة الأولي من المجموعة الثانية لبطولة كأس أسيا تحت 23 سنة، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، والمقامة حاليًا في تايلاند ويسعى الفريقان للفوز.

تبدأ منافسات الجولة الأولى يوم الأربعاء 8/1/2020 ، و نستكمل يوم الخميس الموافق 9/1/2020 منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة كأس آسيا تحت 23 عام ، حيث يستضيف ملعب “تينسولانون” مباراة تجمع بين فريقي ” المنتخب الإيراني ضد المنتخب الأوزبكستاني”.

تشاهدون المباراة على قناة BEIN SPORTS HD 5 ، بوجود الاستوديو التحليلي قبل وبعد المباراة جدير بالذكر أن المنتخبان الأوليمبيان “أوزبكستان و إيران” في المجموعة الثالثة لدور المجموعات بكأس الأمم الآسيوية تحت ال 23 عام ، برفقة اليابان و السعودية.

تستضيف تايلاند منافسات بطولة كأس أمم آسيا تحت 23 عامًا، المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020وتنطلق البطولة يوم 8 يناير 2020 بمشاركة 16 منتخبًا من أقوى المدارس الكروية الآسيوية، على أن تلعب المباراة النهائية يوم 26 يناير 2020.

وتتواجد في هذه البطولة سبعة منتخبات عربية هم “السعودية والعراق وسوريا وقطر والإمارات والبحرين والأردن”، ويأمل العرب في أن يمثلهم ولو منتخب واحد من تلك المنتخبات على أقل تقدير، فلن تكون المهمة بهذه السهولة المتوقعة، خاصةً وأن قرعة دور المجموعات وضعت المنتخبات العربية في مواجهات صعبة مع بعضهم بعض.

في المجموعة الأولى تتواجد البحرين والعراق مع أستراليا وتايلاند، أما المجموعة الثانية فهي مجموعة الموت بإمتياز حيث ضمت قطر واليابان وسوريا والسعودية، وجاءت المجموعة الرابعة أقل وطأة بوضع الإمارات والأردن مع منتخبين ليست لهما تجربة كبيرة هما فيتنام وكوريا الشمالية ووزعت المنتخبات المشاركة على 4 مجموعات يتأهل منهم أول وثاني كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

ويتأهل إلى طوكيو 2020 صاحب الميدالية البرونزية بالإضافة إلى طرفي المباراة النهائية، بالضبط مثل النظام المعمول به في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا.
اكتبلنا تعليق