مشاهدة مباراة ريال مدريد و سلامنكا بث مباشر اليوم 22-1-2020 في كاس ملك اسبانيا

unionistas-salamanca-vs-real-madrid
يطير نادي ريال مدريد إلى ملعب ايلمانتيكو في رحلة محفوفة بالمخاطر لمواجهة اونيونيستا سالامنكا المغمور في دور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا والتي تأتيكم من خلال موقع يلا شوت كورة وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ولم يلعب نادي ريال مدريد في الأدوار التمهيدية كونه من الأندية الكبيرة التي تبدأ من دور الـ 32 مباشرة، وبالطبع مباراة اليوم فرصة سانحة للمدرب زين الدين زيدان لمنح العديد من اللاعبين الفرصة للتألق خاصة أنه يرغب في إراحة نجومه الكبار والزج ببعضهم لمساعدة الشباب في إنجاز مهمة اونيونيستا سالامنكا بنجاح.

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام اونيونيستا سالامنكا:

سيكون الحارس الثاني لريال مدريد ألفونس أريولا هو من سيحرس عرين الميرينجي في مباراة اليوم أمام اونيونيستا سالامنكا ويلعب في الدفاع بالبرازيلي إيدر ميليتاو وناتشو في قلب الدفاع ، على الجانب الأيسر سيعود البرازيلي مارسيلو للظهور على حساب الفرنسي فيرلاند ميندي المتألق في الأونة الأخيرة، وعلى الجانب الأيمن سيكون كارفخال على الأرجح أو يمنح لواحد من اللاعبين الناشئين الفرصة.

في خط الوسط الدفاعي سيكون أمامه خيارات عديدة لعل من أبرزها تواجد لوكا مودريتش وخاميس رورديجيز وفي اليمن فينسيوس جونيور وفي اليسار رورديجو وفي الوسط إيسكو وفي الهجوم سيكون على الأرجح يوفيتش لمنحه المزيد من الوقت رغبة منه في العودة لمستواه المعهود الذي كان عليه حينما كان لاعبا في أيينتراخت فرانكفورت الألماني.

ونستعرض التشكيلة المتوقعة:

في حراسة المرمى: أريولا

في خط الدفاع: ناتشو – إيدير ميليتاو – كارفخال – مارسيلو

في خط الوسط الدفاعي: لوكا مودريتش – خاميس رودريجيز

في خط الوسط الهجومي: فينسيوس جونيور – إيسكو – رودريجو جوس

في خط الهجوم: لوكا يوفيتش

موعد مباراة ريال مدريد واونيونيستا سالامنكا اليوم:

تلتقون متابعينا مع مباراة ريال مدريد ضد اونيونيستا سالامنكا في تمام الساعة الحادية عشر مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش "التوقيت العالمي"، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة الليبية طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس.

وكان ريال مدريد تفوق على إشبيلية في قمة الجولة العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم بهدفين مقابل هدف سجل ثنائية الميرينجي نجم خط الوسط البرازيلي كاسيميرو، ليواصل تقاسم الصدارة مع الغريم التقليدي برشلونة.
اكتبلنا تعليق