مشاهدة مباراة برشلونه وإيبيز بث مباشر اليوم 22-01-2020 كأس ملك إسبانيا

ud-ibiza-vs-barcelona
مباراة للتاريخ لفريق إيبيزا على ملعب "كان ميسيس" الذي يستقبل نظيره برشلونة في التاسعة مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة ، ضمن فاعليات دور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا حيث من المتوقع أن يخوض البارسا مواجهة اليوم بالبدلاء وعدم الدفع بالأساسيين.

ويسعى كيكي سيتين المدير الفني الجديد لبرشلونة لإثبات قدراته وتفكيره في خطة البارسا بعد أن تعاقد معه إدارة النادي برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو ليخلف إرنيستو فالفيردي الذي أقيل من تدريب البلوجرانا على خلفية تراجع النتائج وتوديع السوبر الإسباني على يد أتليتكو مدريد.

توقيت مباراة برشلونة وإيبيزا اليوم في كأس الملك:

يحل نادي برشلونة ضيفا ثقيلا على إيبيزا في ملعبهم ووسط جماهيرهم في رحلة سهلة نسبيا على زملاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، حيث تبدأ مباراة اليوم الأربعاء في تمام الساعة 19:00 مساء بتوقيت تونس ، الساعة 19:00 مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة 20:00 مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ، الساعة 21:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة 22:00 مساء بتوقيت سلطنة عمان ، الساعة 22:00 مساء بتوقيت أبو ظبي ، الساعة 21:00 مساء بتوقيت بغداد ، الساعة 20:00 مساء بتوقيت الأردن ، الساعة 20:00 مساء بتوقيت فلسطين ، الساعة 21:00 مساء بتوقيت المنامة ، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الدوحة.

برشلونة يواجه إيبيزا "المغمور" بدون ضغوط

الفريق المغمور إيبيزا الذي يكتب تاريخا جديدا في مسيرته عندما يلتقي مع برشلونة اليوم ، كان قد عبر 3 أدوار تمهيدية حتى يصل إلى مصير ربما يكون قاسيا أمام نجوم البارسا الذي يرغبون في إثبات قدراتهم ورغبتهم في تحقيق المزيد من الانتصارات وطمأنة الجماهير على مستواهم تحت قيادة كيكي سيتين.

انطلق إيبيزا من الدور التمهيدي الأول بمواجهة بونتيفيدرا وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف ليعاد اللقاء مرة ثانية وهنا يتغلب إيبيزا بثنائية بيضاء، وفي المواجهة التالية نجح الفريق في عبور نادي الباسيتي بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

ولم يخض نادي برشلونة الأدوار التمهيدية وستكون أول محطاته هي إيبيزا والتي تعد مباراة سهلة لأنها تجمع بين التاريخ الكبير وفريق مغمور يأتي من أجل التمثيل المشرف والظهور بشكل جيد لتسويق أنفسهم.
اكتبلنا تعليق