مشاهدة مباراة وليفربول توتنهام بث مباشر اليوم 11-01-2020 الدوري الانجليزي

tottenham-hotspur-vs-liverpool
تتأهب الجماهير الإنجليزية والعالمية على السواء لمتابعة واحدة من المباريات الكبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز بين ليفربول ومضيفه توتنهام هوتسبر والمقرر انطلاقها في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة ، في الجولة الثانية والعشرين ، من خلال موقعكم المفضل يلا شوت كورة.

مباراة جديدة يأمل من خلالها الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول في انتزاع نقاطها الثلاث والاستمرار نحو لقب غائب منذ 30 عاما، وهو لقب الدوري الإنجليزي ، حيث يحتل الريدز صدارة البريمير ليج برصيد 58 نقطة بفارق 13 نقطة كاملة عن ليستر سيتي صاحب المركز الثاني و14 نقطة عن مانشستر سيتي الذي يأتي في المرتبة الثالثة.

ليفربول يحقق إنجازات كبيرة على جميع المستويات ففي آخر عامين تمكن الفريق الأحمر من التتويج بدوري أبطال أوروبا وهي البطولة التي غابت عن خزائن الريدز لمدة 13 عاما وللمفارقة أن التتويج بها جاء على حساب توتنهام هوتسبر لكن مع المدرب السابق للسبيرز ، ماوريتسيو بوكتينيو، أما المدرب الحالي فهو البرتغالي جوزيه مورينيو.

بالطبع هي مباراة خارج التوقعات نظرا لأن الفريق الضيف يذهب إلى ملعب توتنهام هوتسبر بهدف واحد وهو الفوز وعدم الرغبة في التعثر فرقمه المميز منذ بداية هذا الموسم لا يريده أن ينكسر أو يتحطم على يد جوزيه مورينيو حيث لم يخسر الريدز أي مباراة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وكان نادي توتنهام أعلن عن حجم إصابة هاري كين الهداف الكبير للسبيرز والتي تأتي في ظروف صعبة حيث يغيب اللاعب عن صفوف فريقه لمدة تزيد عن شهرين وبالتالي فإنه لن يكون متواجدا في لقاء اليوم والمباريات المقبلة حتى أبريل القادم.

التشكيل المتوقع لتوتنهام أمام ليفربول:

حراسة المرمي: جازانيجا.

خط الدفاع: يان فيرتونخين – توبي ألدرفيرليد – دافينسون سانشيز – سيرجي أوريير.

خط الوسط: إيريك داير – هاري ويلسون – ديلي آلي.

خط الهجوم: ريان سيسيجنون – لوكاس مورا – هيونج مين سون.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي:

وتتابعون مباراة ليفربول ضد توتنهام هوتسبر في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت العراق ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت اليمن ، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش "التوقيت العالمي"، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام اليوم:

وتبدو الأجواء متاحة لمتابعة مباراة كبيرة في تكرار لنهائي دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية بين توتنهام الذي يتسلح بعاملي الأرض والجمهور ونظيره ليفربول الذي يشد الرحال إلى السبيرز وهو بكامل قوته الضاربة في مباراة تذاع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 ويعلق عليها التونسي عصام الشوالي، كما سيتم نقل الموقعة المثيرة بين الفريقين عبر Bein Sport 4K.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام توتنهام:

في حراسة المرمي: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: أندي روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جو جوميز – ألكسندر أرنولد.

في خط الوسط: فينالدوم – جوردان هندرسون – نابي كيتا.

في خط الهجوم: ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو – محمد صلاح.

وتأتي مواجهة توتنهام الأولى للسنغالي ساديو ماني بعد أن توج يوم الثلاثاء الماضي بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا عام 2019، في حفل أقيم بسهل حشيش بالغردقة ولم يحضر زميله محمد صلاح بسبب أزمات مع اتحاد الكرة المصري.
اكتبلنا تعليق