مشاهدة مباراة اتلتيك بلباو وتينيريفي بث مباشر اليوم 28-1-2020 | كأس ملك إسبانيا

تفتتح مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس ملك إسبانيا بمواجهة قوية تجمع اتلتيك بلباو بنظيره تينيريفي في تمام الساعة الحادية عشر مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت المملكة العربية السعودية والمقرر إقامتها على ملع هيليودورو رودريجيز لوبيز عبر موقعكم المفضل يلا شوت كورة.

فريق تينيريفي القادم من الدرجة الثانية في إسبانيا استغل الحالة التي عليها بلد الوليد في الليجا ، وفاز عليه بهدفين مقابل هدف ، في دور الـ 32 من كأس ملك إسبانيا لكن قرعة دور الـ 16 لم تكن رحيمة به حيث سيكون على موع الفريق الباسكي اتلتيك بلباو.

توقيت مباراة اتلتيك بلباو ضد تينيريفي في كأس ملك إسبانيا:

سيذهب نادي اتلتيك بلباو إلى ملعب هيليودورو رودريجيز لوبيز لمقابلة نظيره تينيريفي في مواجهة لن تكون سهلة على الطرفين، والتي يمكنكم متابعتها عبر قناة Sport TV 4، في تمام الساعة الحادية عشر مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المنامة البحرينية ، الساعة الثانية عشر مساء بتوقيت مسقط ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.

ورغم قوة اتلتيك بلباو وامتلاكه العديد من اللاعبين أصحاب الخبرة إلا أن الفريق واجه صعوبات كبيرة في لقاء دور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا أمام ليتشي حيث انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ، قبل أن يتجه الفريقان لركلات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت في النهاية للفريق الباسكي بنتيجة 5-4.

تشكيلة اتلتيك بلباو المتوقعة أمام تينيريفي:

في حراسة المرمى: أوناي سيمون.

في خط الدفاع: أندير كابا - يوري بيرشيش - أينييجو مارتينيز - يراز ألفاريز.

في خط الوسط: أينييجو قرطبة - اوناي لوبيز - داني جارسيا - أوهيان سانسيت.

في خط الهجوم: إينياكي ويليامس - كينان كودرو.

أما على مستوى دوري الدرجة الأولى الإسباني فإن اتلتيك بلباو يعيش في وسط الجدول باحتلاله المركز التاسع برصيد 31 نقطة، وهو في منطقة دافئة يرغب من خلالها عشاقه وجماهيره في أن يتقدم خطوات نحو المقدمة في موسم يتعثر فيه الكبار قبل الصغار.
اكتبلنا تعليق