مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش بث مباشر اليوم 20-01-2020 الدوري المصري

tala-al-jaish-vs-al-ettehad-el-sakandary
يسدل الستار على مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري بمواجهة طلائع الجيش ونظيره الاتحاد السكندري في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة على ملعب جهاز الرياضة العسكري ، وتتابعونها مباشرة من خلال موقع يلا شوت كورة.

كان من المقرر أن تكون مباراة اليوم بين الاتحاد السكندري وطلائع الجيش هي اللقاء قبل الأخير في الجولة الرابعة عشر، إلا أن قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بتأجيل لقاء الزمالك والمصري إلى أجل غير مسمى، لتكون المواجهة العسكرية السكندرية هي الأخيرة هذا الأسبوع.

التشكيلة المتوقعة للاتحاد السكندري أمام طلائع الجيش:

راسة المرمى: عماد السيد.

خط الدفاع: السيد سالم - محمد أنور - محمود رزق - مروان عطية

خط الوسط: محمود شعبان - أحمد نبيل مانجا - نور السيد

خط الهجوم: إيمانويل أوكوي - رزاق سيسيه - خالد قمر

ويحتل نادي الاتحاد السكندري المركز الرابع في الدوري المصري الممتاز برصيد 22 نقطة ويحتاج للفوز لإنعاش حظوظه بالاستمرار في المربع الذهبي وخطف بطاقة مؤهلة إلى دوري أبطال إفريقيا أو الكونفيدرالية في الموسم الماضي.

التشكيل المتوقع لطلائع الجيش أمام الاتحاد السكندري:

حراسة المرمى: محمد بسام

خط الدفاع: علي الفيل – خالد سطوحي – أحمد علاء – عاصم صلاح

خط الوسط: أحمد سمير – مهند مصطفى – فرانك استيفن – محمد شحاتة – كريم طارق

خط الهجوم: ناصر منسي

كتيبة الطلائع بقيادة طارق يحيى تسعى لتحقيق الفوز باستغلال عاملي الأرض والجمهور حيث يأتي الفريق العسكري في المرتبة الرابعة عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 11 نقطة ولكنه مهدد بالهبوط إلى المظاليم خاصة مع وجود فارق نقطتين فقط مع صاحب المركز الأخير نادي أسوان.

موعد مباراة طلائع الجيش والاتحاد السكندري اليوم:

مواجهة طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري تأتيكم في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الإثنين بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة السابعة مساء بتوقيت سلطنة عمان ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة الثالثة مساء بتوقيت الرباط ، الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت، وتذاع المواجهة عبر قناة أون سبورت .
اكتبلنا تعليق