مشاهدة مباراة نابولي ولاتسيو بث مباشر اليوم 11-01-2020 الدوري الايطالي

ss-lazio-vs-napoli
قمة إيطالية من المستوى الرفيع بين لاتسيو ونظيره نابولي على ملعب الأوليمبيكو في الأسبوع التاسع عشر من دوري الدرجة الأولى الإيطالي وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت بتوقيت أبو ظبي الإماراتية ، والتي تأتيكم عبر موقع Yalla shoot kora.

نابولي يمر بفترة حرجة للغاية في مشواره بالدوري الإيطالي، وبداية سيئة للغاية من كل النواحي، خاصة بعد أن رحل المدرب المخضرم كارلو أنشيلوتي وجاءت الإدارة بنجم اي سي ميلان السابق، جينارو جاتوزو، وربما الأمور تتعقد يوما بعد يوم وكان آخرها الخسارة من إنتر ميلان على ملعب سان باولو بثلاثة أهداف لهدف، حيث ظهر أصحاب الأرض هزيلا ولا توجد ملامح خطورة أو تكتيك على أرضية الميدان.

تشكيل نابولي المتوقع أمام لاتسيو:

في حراسة المرمى : أليكس ميريت

في خط الدفاع : جيوفاني دي لورينزو – كوستاس مانولاس – السيد هساي – ماريو روي

في خط الوسط : بيوتر زيلينسكي – فابيان رويز – آلان ماريز لوريرو – لورنزو إنسيني

في خط الهجوم : اركاديوز ميليك - خوزيه كاييخون

ويقدم لاتسيو مباريات كبيرة في الدوري الإيطالي وهو أقرب الأندية التي يمكنها إزعاج أصحاب الصدارة يوفنتوس وإنتر ميلان، فأبناء العاصمة الإيطالية يأتون في المرتبة الثالثة برصيد 39 نقطة بفارق 6 نقاط عن اليوفي والنيراتزوري، أما نابولي فيأتي في المركز الثامن برصيد 24 نقطة.

تشكيل لاتسيو المتوقع أمام نابولي:

في حراسة المرمى : توماس ستراكوشا

في خط الدفاع : لويز فيليبي راموس -فرانشيسكو أتشيربي – ستيفان رادو

في خط الوسط : مانويل لاتزاري – سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش – ماركو بارولو – سيناد لوليتش

في خط الهجوم : خواكين كوريا - شيرو ايموبيلي- فيليبي كايسيدو

توقيت مباراة نابولي ولاتسيو اليوم:

ويمكنكم مشاهدة لقاء نابولي ولاتسيو من خلال قناة بي إن سبورت اتش دي 4 بتعليق علي محمد علي، حيث تلتقون مع المواجهة في تمام الساعة 19:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 20:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 21:00 مساء بتوقيت مسقط وهو نفس التوقيت في أبو ظبي ، الساعة 19:00 مساء بتوقيت سوريا.

وجاءت آخر مباراة للاتسيو في الكالتشيو مطمئنة لجماهيره حيث عاد من ميدان بريشيا بنتيجة الفوز بهدفين مقابل هدف، في لقاء شهد هتافات عنصرية من جانب جماهير الضيوف ضد نجم الكرة الإيطالية ماريو بالوتيلي ليقرر بعدها الاتحاد المحلي فرض عقوبات على لاتسيو.
اكتبلنا تعليق