مشاهدة مباراة سموحة والإسماعيلي بث مباشر اليوم 18-01-2020 الدوري المصري

smouha-vs--al-ismaily
قمة كبيرة سيكون مكانها ملعب المكس بالأسكندرية تجمع الإسماعيلي ونظيره سموحة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم السبت بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ، في الأسبوع الرابع عشر من الدوري المصري الممتاز عبر موقع يلا شوت كورة الذي يقدم لكم خدمة مميزة.

ويبحث نادي الإسماعيلي عن فوزه السادس هذا الموسم، حيث يأتي الدراويش في المرتبة العاشرة برصيد 17 نقطة وهو نفس رصيد نادي إنبي الذي تنتظره مباراة أقل في القوة أمام اف سي مصر.

التشكيل المتوقع للإسماعيلي أمام سموحة:

في حراسة المرمى: محمد مجدي

في خط الدفاع: أحمد أيمن – باهر المحمدي – محمد هاشم – محمود البدري

في خط الوسط الدفاعي: محمود عبد العاطي دونجا – محمد بيومي

في خط الوسط الهجومي: عبد الرحمن مجدي – همام طارق – بيكيتي سيلفا

في خط الهجوم: محمد الشامي

موعد مباراة سموحة ضد الإسماعيلي اليوم:

وتستمتعون بمشاهدة مباراة الإسماعيلي وسموحة في تمام الساعة 19:30 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 19:30 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 20:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 20:30 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 21:30 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 21:30 مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة 18:30 مساء اليوم بتوقيت تونس، الساعة 18:30 مساء بتوقيت الجزائر، الساعة 19:30 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 17:30 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 17:30 مساء بتوقيت موريتانيا ، الساعة 19:30 مساء بتوقيت السودان، وتنقل المباراة عبر قناة On Sport أون سبورت على القمر الصناعي نايل سات.

ويقود حمادة صدقي أول مباراة رسمية له مع سموحة بعد رحيل التوأم حسام وإبراهيم حسن وتقديم استقالتهما، حيث ترك الثنائي الفريق السكندري وهو في المركز السابع برصيد 18 نقطة متساويا مع حرس الحدود الذي يواجه الإنتاج الحربي في نفس الجولة.

تشكيل سموحة المتوقع أمام الإسماعيلي:

في حراسة المرمى: الهاني سليمان.

في خط الدفاع: رجب نبيل - محمد كوفي - شريف رضا - محمد الترهوني.

في خط الوسط: أحمد حمص - يوسف ديوب - ناصر ماهر - خالد محمد.

في خط الهجوم: حسام حسن - رونالد وانجا.
اكتبلنا تعليق