مشاهدة مباراة اشبيلية وغرناطة بث مباشر اليوم 25-1-2020 | الدوري الإسباني

اشبيلية وغرناطة
يستضيف إستاديو رامون سانشيز بيزجوان مباراة الأندلس يوم السبت بين إشبيلية وغرناطة. يهدف إشبيلية إلى تعديل النتيجة بعد هزيمته 2-1 أمام ريال مدريد حيث فشل في الاستفادة من حقيقة أن لوس بلانكوس , وذلك فى تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت أبو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الإسباني عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والحصول على الثلاث نقاط لاعتلاء جدول ترتيب الدوري الإسباني.

فشل اشبيلية في الحصول على أفضل من لوس بلانكوس في أحدث مبارياته في الدوري الاسباني واستسلم لهدف 2-1 في نهاية تسعين دقيقة. من المؤكد أن المضيفين قد تأثروا بانخفاض حاد في الشكل الذي جعلهم يخرجون من الفوز مرتين فقط في المباريات الخمس الماضية على الهرولة ومع ذلك ، مع وجود 35 نقطة في الحقيبة ، يحتل الفريق المضيف المركز الرابع على السلم ، متأخراً عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف فقط.

من ناحية أخرى ، لم تدخل غرناطة بعد. واعترف الزوار بالهزيمة في ثلاثة من مبارياتهم الأربعة الماضية في دوري الدرجة الأولى ، وكان آخرها على يد برشلونة على الطريق من خلال سجل أداء ضيق 1-0 ومما زاد الطين بلة ، كان ندرة ميزة المنزل مشكلة ملحة لغرناطة هذا الموسم. ومما يبعث على الرضا ، أن الضيوف لم يتذوقوا النجاح على الطريق ، في الدوري.

في تناقض حاد ، كان إشبيلية في النهاية الخاسرة مرة واحدة فقط في المباريات العشر الماضية في المنزل. هذا أيضا ، في جميع المسابقات. مع الأخذ في الاعتبار أن المضيفين قد ظهروا منتصرين في خمسة من اجتماعاتهم الستة السابقة مع هذا العدو هنا ، تعول على إشبيلية لتتخلى عن غرناطة في نهاية هذا الأسبوع بالإضافة إلى ذلك ، كانت غرناطة حفنة عصبية في الثلث الدفاعي الخاص بها.

اشبيلية هو موسم جيد جدا. إنهم يدخلون هذه المباراة بعد فوزهم 3-1 على ليفانتي في كوبا ديل ري ، وفي آخر 5 مباريات تنافسية ، هزموا مرة واحدة فقط. في الوقت الحالي ، يحتل المركز الرابع في الترتيب ، مع 10 انتصارات و 5 تعادلات و 5 خسائر. في الجولات العشرين السابقة ، سجلوا 25 هدفًا بينما كانوا يتلقون 20 هدفًا. أعتقد أنهم سوف يسجلون في هذه المباراة لأنهم سجلوا هدفًا واحدًا على الأقل في آخر عشر مباريات على أرضهم.

أداء غرناطة جيد جدًا هذا الموسم. في الفترة الأخيرة ، كان شكلهم غير متقن ، لذلك كان لديهم مجموعة من النتائج المختلطة في آخر 10 ألعاب. ما زالوا في المركز العاشر بعدد 8 انتصارات و 3 تعادلات و 9 خسائر. في تلك الألعاب ، سجلوا 25 هدفًا وسمحوا ب 26 هدفًا. إنها ليست جيدة عندما لا تكون في المنزل لأنهم سجلوا 3 أهداف فقط في آخر 5 مباريات خارجها.

يستضيف إستاديو رامون سانشيز بيزجوان مباراة الأندلس يوم السبت بين إشبيلية وغرناطة. يهدف إشبيلية إلى تعديل النتيجة بعد هزيمته 2-1 أمام ريال مدريد حيث فشل في الاستفادة من حقيقة أن لوس بلانكوس كان بدون العديد من لاعبي الفريق الأول. يهدف اشبيليه إلى البقاء في مرسى دوري أبطال أوروبا ، ونحن إيجابيون بأنهم سيحترقون جميع الأسلحة في لوس غرناطة في الجولة 21.
اكتبلنا تعليق