مشاهدة مباراة اتليتكو مدريد وايبار بث مباشر بتاريخ 18-01-2020 الدوري الاسباني

sd-eibar-vs-atletico-de-madrid
يعود أتلتيكو مدريد من أسبوع مليء بالأحداث في المملكة العربية السعودية إلى محيط مختلف من إيبار في نهاية هذا الأسبوع وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت ابو ظبي وبمكن متابعة جميع مباريات الدوري الاسباني عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والحصول على الثلاث نقاط لاعتلاء جدول ترتيب الدوري الاسباني الممتاز.

كان دييغو سيميوني سيأخذ بعض الإيجابيات من قدرة فريقه على الفوز على برشلونة ويأخذ ريال مدريد إلى ركلات الترجيح في كأس السوبر كوبا وإيبار ستصمم على جعل هذا أمرًا صعبًا بقدر الإمكان على زوارها هنا يبدو الباسك وكأنهم في خردة الهبوط ، لكن في كل مرة يبدو أنهم على وشك أن يغرقوا في أعمق خطر ، فإنهم يأخذون نتيجة. لقد هزموا غرناطة 3-0 في آخر مباراة لهم على أرضهم لإنهاء 5 مباريات متتالية بدون فوز في الدوري الإسباني.

إنها ثلاث انتصارات متتالية في الدوري الأسباني لفريق اتليتكو مدريد تمكن جانب واحد آخر من تحقيق ذلك ، لكن سجلهم الخارجي سيتعين عليه أن يتحسن خلال النصف الثاني من الحملة إذا كانوا سيظلون في منافسة جادة على اللقب فاز أتليتي بثلاث من مبارياته التسعة على الطرق حتى الآن هذا الموسم بالتعادل 5 يتأرجح إيبار على اللياقة البدنية لعدد من اللاعبين الذين يتجهون إلى هذا الأمر مع أمثال إيفان راميس وكيكي جارسيا وجونزالو إسكالانتي وهم يقرعون باولو أوليفيرا خارج عن التعليق ، لذا فقد يحتاجون إلى تعديل دفاعهم.

يتمتع أتليتي بسجل رائع هنا ، حيث فاز في آخر زيارات له في الدوري إلى إيبار. لقد بدأوا في أن يبدووا أكثر شبهاً بأنفسهم في الأسابيع الأخيرة ، ومن شأن فوزهم الصعب على بيتيس في آخر مباراة له خارج أرضه في الدوري أن يساعدهم في منحهم ثقة أكبر في رحلاتهم. قد يكون لديهم ما يكفي لإخراج إيبار من هنا أُجبر إيبار على العودة لخسارته في آخر مباراة له في الدوري الإسباني بعد أن تغلب فالنسيا على الطريق بنتيجة 1-0.

من ناحية أخرى، تعرض قلب أتلتيكو مدريد لكسر قلوب ريال مدريد في وقت سابق من هذا الأسبوع في كأس السوبر. ومع ذلك لا يزال الزوار لم يهزموا في المباريات الخمس الماضية في جميع المسابقات تجدر الإشارة إلى أن الضيوف لم يتذوقوا سوى النجاح في المباريات الثلاث السابقة في الدوري الاسباني. المباراة الأخيرة ، التي كانت، رآهم يهزمون ليفانتي ببطاقة سجل 2-1.

بالإضافة إلى ذلك ، بدا الخط الخلفي لأتلتيكو مدريد صلبًا ، حتى في مبارياته لقد تسلموا ستة أهداف فقط على الطريق هذا الموسم. وهو المفصل الأقل من أي جانب حتى الآن على الدوري في هذه الأثناء ، خسر إيبار بدون هدف عزاء لاسمه في ثلاثة من المباريات الأربع الماضية هنا. مع الأخذ في الاعتبار أن أربعة من الاجتماعات الخمسة السابقة التي عقدتها هنا قد تضمنت أيضًا أقل من 2.5 هدف على المخططات.

تشكيلة أتليتكو مدريد المتوقعة:

اوبلاك؛ آرياس ، فيليب ، سافيك ، رينان لودي ؛ كوريا ، هيريرا ، بارتي ، شاول ؛ جواو فيليكس الفارو موراتا.

تشكيلة إيبار المتوقعة:

ديميتروفيتش ، كوت ، بيجاس ، لارا ، تيجيرو - ألفاريز ، إكسبوسيتو - إينو ، أوريانا ، ليون - إينريتش .
اكتبلنا تعليق