مشاهدة مباراة شالكه وبوروسيا مونشنغلادباخ بث مباشر اليوم 17-01-2020 الدوري الالماني

schalke-04-vs-mönchengladbach
يواجه نادي بروسيا مونشينغلادباخ نظيره شالكه في قمة كبيرة تأتيكم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من الدوري الألماني على ملعب فيلتينس ارينا عبر موقع يلا شوت كورة.

موعد مباراة شالكه وبروسيا مونشينغلادباخ اليوم:

ويلتقي نادي بروسيا مونشينغلادباخ اليوم أمام شالكه في تمام الساعة 21:30 مساء بتوقيت سوريا ، الساعة 22:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 22:30 مساء بتوقيت الدوحة ، الساعة 22:30 مساء بتوقيت البحرين ، الساعة 23:30 مساء بتوقيت أبو ظبي ، الساعة 19:30 مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة 19:30 مساء بتوقيت المغرب ، الساعة 19:30 مساء بتوقيت موريتانيا ، الساعة 20:30 مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة 21:30 مساء بتوقيت مصر .

القنوات الناقلة لمباراة شالكه وبروسيا مونشينجلادباخ:

ويمكنكم متابعينا متابعة مباراة شالكه وبروسيا مونشينجلادباخ اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 5 وتتابعونها بتعليق المصري أحمد فؤاد ويأتي من قبلها استوديو تحليلي لافتتاحية الجولة الثامنة عشر من البوندسليجا.

ويحتل نادي بروسيا مونشينغلادباخ المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم برصيد 35 نقطة مسجلا 11 انتصارا وتعادلين وخسر في 4 مواجهات في بداية قوية للفريق الذي يقدم واحدة من أفضل بداياته بالبوندسليجا.

تشكيلة بروسيا مونشينغلادباخ المتوقعة أمام شالكه:

في حراسة المرمي: سومر

في خط الدفاع: رامي بن سبعيني – نيكو – توني - ستيفان

في خط الوسط: دينيس – فلوريان – ماركوس – بيتيس - هيرمان

في خط الهجوم: ايمبولو

أما عن شالكه أو كما يلقب بالأزرق الملكي فيأتي خاما برصيد 30 نقطة بنفس رصيد بروسيا دورتموند، لكنه يبتعد عن بايرن ميونخ صاحب المركز الثالث بفارق 3 نقاط فقط، وهي فرصة مواتية من أجل مزاحمته على هذا المركز في انتظار مباراة البافاري بنفس الجولة.

تشكيلة شالكه المتوقعة:

في حراسة المرمى: سوبيرت

في خط الدفاع: كيني – كاباك – أكزيبكا - ميراندا

في خط الوسط: ماسكاريل – كاليوري – هاريت - سيردار

في الهجوم: رييسي - برغشتالر

والتقى الفريقان في الدور الأول من بطولة الدوري الألماني هذا الموسم على ملعب بروسيا بارك ، وانتهت المواجهة بين بروسيا مونشيجلادباخ وشالكه بالتعادل السلبي بدون أهداف، على أمل أن تكون الأهداف حاضرة في ملعب الأزرق الملكي.
اكتبلنا تعليق