مشاهدة مباراة ريال مايوركا وريال سرقسطة بث مباشر اليوم 21-1-2020 كأس ملك إسبانيا

real-zaragoza-vs-mallorca
يلتقي نادي ريال سرقسطة في لقاء صعب أمام ريال مايوركا على ملعب لا روماريدا في دور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا والمقرر انطلاقها في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة والتي تشاهدونها بدون تقطيع عبر موقع yalla shoot kora.

وفجر ريال مايوركا كبرى المفاجآت بالأسبوع الماضي حينما حقق فوزا كبيرا وعريضا على ضيفه فالنسيا ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، ليهرب قليلا من منطقة الخطر بعد سلسلة من النتائج المخيبة في الفترة الأخيرة.

ريال مايوركا كان قد تجاوز ابل الامو بهدف دون رد في الدور التمهيدي الأول، وفي الدور الثاني لم يجد الفريق أي صعوبة في عبور زامورا بنفس النتيجة، ليكون طريقه مفروشا بالورود ليواجه ريال سرقسطة القادم من دوري الدرجة الثانية الإسباني.

موعد مباراة ريال سرقسطة أمام ريال مايوركا والقنوات الناقلة:

تنقل قناة Sport TV 3 مباراة ريال مايوركا أمام سرقسطة في افتتاح مباريات دور الإثنين والثلاثين من بطولة كأس ملك إسبانيا حيث يمكنكم متابعتها في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش "التوقيت العالمي"، الساعة السابعة مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت سلطنة عمان ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت المنامة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت بيروت ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت.

التشكيل المتوقع لريال مايوركا أمام سرقسطة:

في حراسة المرمى: مانولو رينا

في خط الدفاع: فرنسيسكو لوبيز - مارتن فالينت - أنطونيو خوسيه - ألكيندر سيدلار.

في خط الوسط: تاكيفوسا كوبو - جوزيب سيني - سالفا سيفييا - دانييل رودريجيز.

في خط الهجوم: كوتشو هيرنانديز - لاجو جونيور.

الفريق القادم من الدرجة الثانية الإسباني ريال سرقسطة يأمل في إحداث المفاجأة ومواصلة المشوار بعد أن حقق الفوز على نظيره سوكويلاموس بهدف نظيف وبنفس النتيجة على خيمناستيكا بثلاثة أهداف لهدف فهل يمكنه مواصلة الانتصارات أمامريال مايوركا أم أن الأخير سيكون له رأي آخر.
اكتبلنا تعليق