مشاهدة مباراة فالنسيا وريال مايوركا بث مباشر اليوم 19-1-2020 الدوري الإسباني

يستقبل نادي ريال مايوركا ضد فالنسيا على ملعب إيبيروستار في لقاء قوي يبدأ في الواحدة ظهر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة ، في إطار منافسات الجولة العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم والتي ستكون متاحة عبر موقع يلا شوت كورة.

الهزيمة لم تعرف طريق فالنسيا في عام 2020 وتحديدا منذ يوم 23 نوفمبر الماضي ، عندما سقط أمام ريال بيتيس بهدف مقابل هدفين، ومنذ تلك اللحظة الفريق ما بين نتائج جيدة من حيث تسجيل الانتصارات أو التعادل في أكثر من مواجهة.

ويحتل نادي فالنسيا المرتبة السابعة بجدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، برصيد 31 نقطة وبإمكانه تحسين مركزه والقفز نحو المركز الخامس والذي يحتله في الوقت الحالي نادي خيتافي برصيد 33 نقطة.

وشارك نادي فالنسيا في بطولة السوبر الإسباني التي أقيمت بالمملكة العربية السعودية في الفترة من 8 يناير وحتى 12 من الشهر نفسه، وخسر أمام ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف ليودع المسابقة من نصف النهائي في سابقة تحدث لأول مرة في النسخة الحالية بمشاركة 4 أندية، حيث توج بها النادي الملكي في النهاية بعد الفوز على أتليتكو مدريد بركلات الجزاء الترجيحية.

التشكيل المتوقع لفالنسيا اليوم أمام ريال مايوركا:

في حراسة المرمى: سيليسين.

في خط الدفاع: جايا - جابرييل باوليستا - جاراي - خاومي.

في خط الوسط: توريس – باريخو - فاس - سولير.

في خط الهجوم: رودريجو - ماكسي جوميز.

توقيت مباراة فالنسيا ضد ريال مايوركا:

وسيتم نقل لقاء فالنسيا وريال مايوركا على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورت اتش دي 3 ، وتنطلق في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، الساعة الثانية مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت مصر ، الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت الجزائر ، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت جرينتش ، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت المغرب ، الساعة الثانية عصرا بتوقيت بغداد ، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مسقط.

ويبحث نادي ريال مايوركا عن طوق النجاة الذي يقتلعه من المركز الثامن عشر ومنطقة الخطر بجمعه 15 نقطة فقط بعد 19 جولة، لم يحقق فيها الفوز سوى في 4 مناسبات.
اكتبلنا تعليق