مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم 1-2-2020 الدوري الأسباني

ريال مدريد واتلتيكو مدريد
تترقب جماهير مصر والعالم مباراة من العيار الثقيل بين ريال مدريد وأتليتكو مدريد في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم السبت بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ، في ديربي مدريد ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإسباني عبر موقع يلا شوت كورة.

موعد مباراة ريال مدريد اليوم ضد أتليتكو مدريد في الديربي:

قمة كبيرة يحتضنها ملعب سانتياجو بيرنابيو في الخامسة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة ، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت ليبيا ، الساعة السابعة مساء بتوقيت سلطنة عمان ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت سوريا ، الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين ، الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس ، الساعة الرابعة مساء بتوقيت العاصمة الجزائرية ، الساعة الثالثة مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة الثالثة مساء بتوقيت الرباط المغربية ، الساعة السادسة مساء بتوقيت الدوحة.

غياب هازارد يتواصل

ويأمل زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في مواصلة التحليق في الصدارة والابتعاد أكثر عن برشلونة ، خاصة أن الموسم الجاري يشهد منافسة كبيرة على صدارة الليجا ، ورغبة كبيرة من جانب البارسا والملكي على حسم اللقب.

ويستمر غياب البلجيكي إيدين هازارد عن ريال مدريد بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أووربا أمام باريس سان جيرمان بعد تدخيل عنيف من نجم البي اس جي ، توماس مونييه، حيث كانت تقارير صحفية أشارت إلى أن زيدان سيضعه في قائمة الديربي إلا أن زيزو لن يضحي باللاعب خاصة أنه في مرحلة التعافي الكامل من الإصابة.
تشكيلة ريال مدريد المتوقعة:
في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: داني كارفاخال – سيرخيو راموس – رفائيل فاران - مارسيلو

خط الوسط: توني كروس – فيدي فالفيردي – جيمس رودريجيز

خط الهجوم: لوكاس فاسكيز – كريم بنزيما – فينسيوس جونيور

ويحمل برشلونة لقب الدوري الإسباني ويزحف وراء الريال في الموسم من أجل الدفاع عن لقبه، بعد التعاقد مع المدرب الجديد كيكي سيتين ، الذي سقط في مواجهته الثانية أمام فالنسيا في الجولة الماضية بهدفين دون رد، ليمنح الريال هدية ثمينة باعتلاء الصدارة بعد فوز الأخير على بلد الوليد بهدف ناتشو.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد اليوم:

وخصصت قنوات بي إن سبورتس قناة Bein Sport HD 3 ويعلق عليها التونسي رؤوف خليف في قمة تنقل لكم أيضا عبر قناة بي إن سبورت بخاصية 4K، مع وجود استوديو تحليلي يضم الكثير من نجوم كرة القدم السابقين في مصر والوطن العربي.

ويأتي ريال مدريد في مقدمة جدول الترتيب برصيد 46 نقطة بفارق 3 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني ، وهدفه اليوم مواصلة التألق بالدوري، حيث جاءت آخر مواجهة جمعته بجاره أتليتكو في بطولة كأس السوبر الإسباني وانتهت بفوز الميرينجي بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف.

تشكيلة أتليتكو مدريد المتوقعة أمام الريال:

في حراسة المرمى: يان أوبلاك

في خط الدفاع: رينان لودي - فيليبي - خوسيه خيمينيز - كيران تريبيير

في خط الوسط: أنخيل كوريا - توماس بارتي - هيكتور هيريرا - ساؤول نينجويز

في خط الهجوم: جواو فيليكس - ألفارو موراتا
اكتبلنا تعليق