مشاهدة مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي بث مباشر اليوم 12-1-2020 كأس الكونفدرالية الافريقية

pyramids-vs-al-masry
يتهيأ ملعب الدفاع الجوي لاحتضان مباراة بيراميدز اف سي والمصري البورسعيدي في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالكونفيدرالية الإفريقية وتتابعونها مباشرة عبر موقع yalla shoot kora.

بيراميدز يأمل في خطف نقاط المباراة الثلاثة التي تضمن له التأهل رسميا إلى الدور القادم كأول المتأهلين بالكونفيدرالية الإفريقية إلى دور الثمانية ، وهي فرصة مواتية لأبناء المدرب أنتي تشاشيتش لخوض مباراة قوية خاصة أنها على ملعبهم ووسط جماهيرهم.

يتسلح بيراميدز أمام المصري بالقوة الضاربة التي يتواجد على رأسها القائد والكابتن عبد الله السعيد ، وهو أحد صناع اللعب في الكرة المصرية في العقد الأخير، وربما يكون الأفضل حاليا من حيث ثبات المستوى والنجاعة التهديفية .

التشكيلة المتوقعة لبيراميدز أمام المصري البورسعيدي:

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي

في خط الدفاع: محمد حمدي، عبد الله بكري، رجب بكار، أحمد أيمن منصور.

في خط الوسط: عمر جابر، عبد الله السعيد، محمد فاروق، نبيل دونجا، أحمد توفيق.

في خط الهجوم: ايريك تراوري.

توقيت مباراة المصري ضد بيراميدز في الكونفيدرالية الإفريقية:

أنتم على موعد مع لقاء مثير وممتع يجمع اثنين من الأندية المصرية أصحاب القدرات الكبيرة، ويتمتعان بمزيد من الإمكانيات والرغبة الجماهيرية في إدخال السرور عليهم بالتتويج ببطولة يحمل لقبها فريق الزمالك المصري.

وتنتظر جماهير مصر مباراة بيراميدز اف سي والمصري البورسعيدي في تمام الساعة 20:00 مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة 19:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:00 مساء بتوقيت البحرين ، الساعة 18:00 مساء بتوقيت ليبيا ، الساعة 19:00 مساء بتوقيت جزر القمر ، الساعة 18:00 مساء بتوقيت سوريا ، الساعة 17:00 مساء بتوقيت تونس، الساعة 16:00 مساء بتوقيت جرينتش، وتذاع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1.

التشكيل المتوقع للمصري أمام بيراميدز:

حراسة المرمي: أحمد مسعود

خط الدفاع: كريم العراقي – أحمد شوشة – إسلام أبو سليمة – عمر كمال

خط الوسط: فريد شوقي- إيزي إيميكا – سعيدو سنبوري - إسلام عطية – حسن علي

خط الهجوم: محمود وادي

ترتيب مجموعة بيراميدز والمصري:

بيراميدز يعتلي صدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط يليه المصري برصيد 6 نقاط، ويأتي إينوجو رينجرز ثالثا برصيد نقطة وحيدة، ويتذيل نادي نواذيبو اف سي الموريتاني المجموعة بنقطة وحيدة لكنهم يتخلفون عن الفريق النيجيري بفارق الأهداف.
اكتبلنا تعليق