مشاهدة مباراة بيراميدز والإسماعيلي بث مباشر اليوم 07-01-2020 الدوري المصري

pyramids-fc-vs--al-ismaily
يحل نادي الإسماعيلي ضيفا على بيراميدز في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة ، في واحدة من أهم مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري المصري على ملعب الدفاع الجوي ، وتتابعونها مباشرة عبر موقع يلا شوت كورة بجودة عالية.

مباراة بيراميدز هي فرصة للإسماعيلي من أجل العودة لسكة الانتصارات حيث لم يحقق سوى نقطة وحيدة في آخر 3 مباريات حيث خسر الدراويش من الأهلي بهدف وليد سليمان ، ثم الخسارة من المقاولون العرب بثنائية بيضاء، قبل أن يتعادل في الجولة الماضية أمام إنبي بهدف لمثله في مباراة شهدت جدلا تحكيميا واسعا .

ويأتي فريق الإسماعيلي في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 14 نقطة ، بفارق الأهداف عن صاحبي المركزين التاسع والعاشر الإسماعيلي وحرس الحدود على الترتيب.

التشكيل المتوقع للإسماعيلي أمام بيراميدز:

في حراسة المرمى: محمد مجدي.

في خط الدفاع: محمود البدري - محمد هاشم - باهر المحمدي - أحمد أيمن.

في خط الوسط: بكيتي سيلفا - محمود دونجا - محمد مخلوف - عبدالرحمن مجدي.

في خط الهجوم: همام طارق - محمد الشامي.

أما نادي بيراميدز فيبحث هو الآخر عن تسجيل انتصار ربما يدفعه أكثر في جدول الترتيب خاصة بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام حرس الحدود بهدف دون رد، وجاءت هذه الخسارة في وقت صعب على الفريق الذي تراجع للمركز السادس وتوقف رصيده عن النقطة السادسة عشر.

التشكيل المتوقع لبيراميدز اليوم أمام الإسماعيلي:

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي

في خط الدفاع: محمد حمدي - عبد الله بكري - رجب بكار - أحمد أيمن منصور.

في خط الوسط: عمر جابر - عبد الله السعيد - محمد فاروق - نبيل دونجا - أحمد توفيق.

في خط الهجوم: ايريك تراوري.

موعد مباراة الإسماعيلي وبيراميدز اليوم:

وتستقبل كتيبة المدرب أنتي تشاشيتش المدير الفني لبيراميدز نظيره الإسماعيلي في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت، وتذاع عبر قناة أون سبورت على القمر الصناعي نايل سات.
اكتبلنا تعليق