مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه بث مباشر اليوم 1-2-2020 الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان ومونبلييه
قمة مميزة سيكون مسرحها ملعب بارك دي برانس بين باريس سان جيرمان ومونبلييه في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، والتي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من دوري الدرجة الأولى الفرنسي من خلال موقعكم المفضل يلا شوت كورة.

وتختلف الطموحات والأهداف بين الفريقين في مباراة اليوم والتي تأتيكم ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم، حيث يعتلي باريس سان جيرمان صدارة الترتيب العام برصيد 52 نقطة ، بفارق 10 نقاط كاملة عن أقرب منافسيه نادي مارسيليا.

كتيبة مونبليه تأتي في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 33 نقطة ، وهو يقدم مستويات جيدة على مستوى مسابقة الدوري المحلي ، لكنه أغضب جماهيره حينما ودع بطولة كأس فرنسا أمام المغمور بلفور، ليعكر صفو القمة الكبيرة التي يحتضنها ملعب بارك دي برانس بالعاصمة الفرنسية باريس.

تشكيلة مونبيليه المتوقعة أمام باريس سان جيرمان:

في حراسة المرمى: رولي

في خط الدفاع: تاليك - مينديز - هيلتون

في خط الوسط: شوتارد - أيونجو - كونغري - سوكيت

في خط الهجوم: لابورد – ديلور

الألماني توماس توخيل مدرب باريس يثق في لاعبيه وقدرتهم على تخطي عقبة مونبيليه وعقبة أي فريق، بسبب كثرة النجوم المميزة في الفريق الباريسي بداية من موهبة القرن الحادي والعشرين كيليان مبابي، مرورا بالنجم البرازيلي الكبير نيمار دا سيلفا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد مونبيليه في الدوري الفرنسي:

وتنطلق مباراة باريس سان جيرمان ضد مونبيليه في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي ، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت المنامة وتذاع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 6 بتعليق المغربي جواد بده.

التشكيلة المتوقعة لباريس سان جيرمان أمام مونبيليه:

في حراسة المرمى: كيلور نافاس

في خط الدفاع: توماس مونييه – تياجو سيلفا – بريسنل كيمبيمبي – خوان بيرنات

في خط الوسط: ماركينيوس – آنخل دي ماريا – ماركو فيراتي

في خط الهجوم: نيمار دا سيلفا – ماورو إيكاردي – كيليان مبابي
اكتبلنا تعليق