مشاهدة مباراة روما وبارما بث مباشر بتاريخ 16-01-2020 كأس إيطاليا

parma-vs-as-roma
سوف يستقبل بارما روما في استاد إينو تارديني يوم الخميس لمعركته النهائية ثمن النهائي في كأس إيطاليا في طريقه إلى المرحلة الـ 16 الأخيرة ، تغلب بارما على فينيسيا وفروزينوني المتواضع ، بينما ينضم روما إلى البطولة من هذه المرحلة وذلك في تمام الساعة العاشرة وربع بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر وربع بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية عشر وربع بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات كأس إيطاليا عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والتأهل الى الدور القادم من كأس إيطاليا .

يظهر بارما شكلاً جيدًا مؤخرًا كان لديهم فقط هزيمتين في آخر 10 ألعاب تنافسية. في دوري الدرجة الأولى ، حاليًا ، يحتلون المركز السابع في الترتيب ، بفارق 7 نقاط عن خصمهم القادم. حتى الآن سجلوا 8 انتصارات و 4 تعادلات و 7 خسائر. في تلك الألعاب ، يكون هدفهم هو 26:25. أيضا ، حققوا 7 أهداف في آخر 5 شؤون داخلية ، لذلك أعتقد أنهم سيحققون بعض الأهداف في هذه المباراة في هذه الأثناء ، فإن ثلاثة عشر من أصل أربعة وعشرين هدفًا لبارما في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

من ناحية أخرى ، كان فريق روما جيدًا حتى وقت قريب ، حيث عانى من تراجع في الشكل وللمرة الأولى هذا الموسم في الدوري الإيطالي ، فقد خسر مرتين على التوالي. في الوقت الحالي ، هم في المركز الخامس برصيد 10 انتصارات و 5 تعادلات و 4 خسائر. لقد حققوا حتى الآن 33 هدفًا وحصلوا على 29 هدفًا ، وإلى جانب الأداء السيئ مؤخرًا ، سجلوا 10 أهداف في آخر 5 مباريات على الطريق ، لذلك أعتقد أن كلا الفريقين سوف يسجلان هذه المرة.

في آخر 5 اجتماعات ، فاز بارما مرة واحدة ، وكان روما منتصرا ثلاث مرات ، في حين انتهت مباراة واحدة على طريق مسدود. يوجد الفريقان حاليًا في الجزء العلوي من الجدول ، لكن الفريق الزائر أقوى بشكل عام ، لذلك أعتقد أنهما سيكونان منتصرين في هذه المباراة كان بارما هو الذي حصل على حقوق المفاخرة عندما أغلق الجانبان قرون في هذا الاستاد نفسه في نوفمبر من المؤكد أن روما لن تكون مسلية للتأثير المهين المتمثل في قبول الهزائم مرة أخرى للعدو نفسه.

على الرغم من كونه الأرجحية المفضلة ، تفوق بارما على فروزينوني من الدرجة الثانية في الجولة السابقة بفارق ضئيل عن النتيجة 2-1. لقد كانت بالتأكيد دعوة عن قرب بكل الوسائل ، حيث تم ربط النتائج 1-1 في المراحل الأخيرة من تلك المباراة ومع ذلك ، تم تسليم المضيفين ركلة جزاء في وقت متأخر من الوقت المحتسب بدل الضائع والتي لم يرتكبها هرناني خطأ في تحويل تجدر الإشارة أيضًا إلى أن بارما تعثر الآن مرة واحدة فقط في مبارياته الأربع الماضية.

هم لم يهزموا في مبارياتهم الأربع الماضية في مختلف المسابقات وخرجوا مع الفوز ثلاث مرات في هذه العملية علاوة على ذلك ، تذوق بارما النجاح مرة واحدة فقط في اجتماعاته الأربعة السابقة مع هذا العدو هنا. مع روما يائس في العودة إلى طرق الفوز ، اعتمد على الضيوف لتقديم أفضل ما لديهم والتقدم في هذا المجال بالإضافة إلى ذلك ، يعرف الضيوف طريقهم في الثلث الأخير. مثير للإعجاب ، لقد وجدوا الجزء الخلفي من الشبكة عشر مرات من مبارياتهم الأربعة الأخيرة وحدها.
اكتبلنا تعليق