مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو بث مباشر اليوم 12-01-2020 الدوري الفرنسي

paris-saint-germain-vs-as-monaco-fc

يحتضن ملعب بارك دي برانس قمة الجولة العشرين من الدوري الفرنسي بين موناكو ومضيفه باريس سان جيرمان والتي تأتيكم في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة وذلك عبر موقع يلا شوت كورة .

انتصار مارسيليا على رين زاد من صعوبة المواجهة المرتقبة بين باريس سان جيرمان وموناكو خاصة أن الفارق بين البي اس جي ونادي الإماراة الفرنسية موناكو قد تقلص إلى 4 نقاط فقط، وهو ما يشعل مباراة ملعب بارك دي برانس.

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة الليج A برصيد 45 نقطة ويبتعد عن أقرب منافسيه مارسيليا بفارق 4 نقاط، لكن البي اس جي يمكنه توسيع الفارق إلى 7 نقاط في حال سجل الفوز اليوم على موناكو في القمة المثيرة، وبإمكانه أيضا زيادة الفارق إلى 10 نقاط لو حقق الفوز في المباراة المؤجلة الخاصة به.

التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان اليوم:

حراسة المرمى: كايلور نافاس.

خط الدفاع: لايفن كورزاوا – بريسنال كيمبيمبي – تياجو سيلفا – كولين داجبا.

خط الوسط: جوليان دراكسلر – لياندرو باريديس – ماركو فيراتي.

خط الهجوم: نيمار دا سيلفا – إدينسون كافاني – كيليان مبابي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد موناكو اليوم:

ويخوض نادي باريس سان جيرمان اختبارا مهما أمام موناكو في العاشرة مساء اليوم بتوقيت مصر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت ، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت سلطنة عمان، ويمكنكم مشاهدة لقاء باريس سان جيرمان اليوم على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورت اتش دي 6 ويعلق عليها كالعادة في المباريات الأخير المغربي جواد بده.

موناكو سيحاول مواصلة التألق في الفترة الأخيرة من خلال مباراة باريس سان جيرمان رغم صعوبة المهمة كونه يلعب أمام أحد أفضل الأندية في العالم ويقدم مستويات رائعة في المباريات الأخيرة، حيث يحتل نادي الإمارة الفرنسية المركز السابع برصيد 28 نقطة.

التشكيل المتوقع لموناكو اليوم:

في حراسة المرمى : لكومط

في خط الدفاع : غليك - بادياشيلي - جيمرسون

في خط الوسط : دياس - جولوفين - سيلفا - هينريش - مارتينز

في خط الهجوم : بدر - كايتا
اكتبلنا تعليق