مشاهدة مباراة نابولي ولاتسيو بث مباشر اليوم 21-1-2020 كأس ايطاليا

نابولي ولاتسيو
يستضيف نابولي نظيره لاتسيو في استاد سان باولو يوم الثلاثاء بينما يتقابل الفريقان وجها لوجه في الدور ربع النهائي من كأس إيطاليا وذلك في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية وعشر الا ربع بتوقيت ابو ظبي وبمكن متابعة جميع مباريات كأس إيطاليا عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والتأهل إلى نصف النهائي من كأس إيطاليا.

فاز نابولي على بيروجيا 2-0 في دور الـ 16 ، بينما سحق لاتسيو كريمونيز 4-0 ليصعد إلى الثماني الأخيرة كان نابولي ينزلق إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي في الأشهر الأخيرة بعد أن تمكن من الفوز بواحدة من مباريات الدوري الـ12 السابقة. تم طرد المدير كارلو أنشيلوتي قبل عيد الميلاد ، قبل تولي جينارو جاتوسو المسؤولية. ومع ذلك ، فشل الرئيس الجديد في إثارة طفرة في الشكل.

خسر فريق جاتوسو آخر ثلاث مباريات في الدوري. هزمت انتر ميلان 3-1 بعد خسارة 1-0 أمام لاتسيو يوم الثلاثاء. ثم هزم نابولي 2-0 أمام فيورنتينا في مباراته السابقة. شهدت هذه الجولة تراجع نابولي إلى المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري الإيطالي لا يمكن أن تكون الأمور مختلفة عن لاتسيو في الوقت الحالي. فاز فريق روما بأخر 11 مباراة له في الدوري بعد أن أصبح الآن في وضع مريح في المركز الثالث. لقد خسر لاتسيو مباراتين فقط من مباريات الدوري.

كان اتجاه لاتسيو الرائع الأخير يرجع إلى حد كبير إلى سجل أهداف المهاجم النجم سيرو إيموبيل. سجل اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا ثلاثة أهداف في حين تغلب لاتسيو على سامبدوريا 5-1 في آخر مرة ، ليرتفع رصيده الإجمالي إلى 23 في 19 مباراة بالدوري هذا الموسم بعد تسجيل هدف الفوز على كريمونيز ، سجل إيموبيل الآن سبعة أهداف في مبارياته الأربع السابقة في جميع المسابقات رماة لاتسيو القاتل في شكل حياته الآن ، لذلك سيكون من الغباء أن تراهن ضده مضيفًا إلى رصيده ضد نابولي يوم الثلاثاء.

شكل التباين بين الفريقين يعني أنه من الصعب للغاية بالنسبة لي تقديم قضية لنابولي وجعلت فريق جاتوسو المرشح المفضل عند 2.40 في هذه المباراة ومع ذلك ، فإن هذا يعزز فقط احتمالات لاتسيو ، لذلك لا يمكن تجاهل 2.90 للفوز في لاتسيسيجتمع نابولي ولاتسيو مرة أخرى ، بعد 10 أيام فقط من لعبتهما في الدوري ، لكن هذه المرة في مباراة كأس إيطاليا التي ستقام على ملعب سان باولو يوم الثلاثاء.

لم يهزم نابولي في ثماني مواجهات متتالية في مع لاتسيو ، قبل أن يخسر زيارته إلى استاد أوليمبيكو منذ ما يزيد عن أسبوع في اجتماع بالدوري. لم يتم تسجيل أي سحب في المواجهات الست السابقة بين الجانبين تم تحديد كل المباريات الثلاث الأخيرة بهوامش هدف واحد. جميع المباريات الخمس السابقة باستثناء واحدة تضمنت أكثر من 2،5 هدفًا ، وشهدت جميع المباريات الأربع نفسها أيضًا أهدافًا مسجلة من كلا الطرفين.

فاز نابولي بواحدة فقط من مبارياته الاثنتي عشرة السابقة في الدوري ، وأضاف يوم السبت هزيمة أخرى بعد خسارته على أرضه أمام فيورنتينا أنتجت اثنتان من مبارياتهما الخمس الأخيرة أكثر من 2،5 هدفًا ، وشهد الاثنان نفسهان أيضًا تسجيل الفريقين المشاركين. فاز نابولي بمباراتين من آخر تسع مباريات على ملعب سان باولو ، حيث جاءت كلتا المباريات في كأس سجل لازيو أداءً مقنعًا آخر في نهاية الأسبوع
اكتبلنا تعليق