مشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي بث مباشر اليوم 26-1-2020 | الدوري الإيطالي

يوفنتوس ونابولي
يرحل نادي يوفنتوس إلى ملعب سان باولو لملاقاة نظيره نابولي في مشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي بث مباشر اليوم خير ختام لمنافسات الجولة الحادية والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، والتي تنطلق في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأحد بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة .

الجميع سيتجه لمتابعة واحدة من المباريات الكبيرة في عالم كرة القدم الإيطالية خاصة في السنوات الأخيرة، نظرا لقيمة الفريقين وما يقدماه في الموسمين الماضيين على وجه التحديد، رغم تراجع كبير لنابولي في الموسم الجاري تحت قيادة المدرب جينارو جاتوزو.

الفارق بين الفريقين في المستوى هذا الموسم، ربما يجعل الكفة تميل لنادي يوفنتوس خاصة أنه يعتلي صدارة الدوري الإيطالي برصيد 51 نقطة ويبتعد عن صاحب المركز الثاني إنتر ميلان بفارق 4 نقاط كاملة، حيث يخوض النيراتزوي مباراة قوية أمام كالياري في وقت مبكر من اليوم الأحد.

تشكيلة يوفنتوس المتوقعة أمام نابولي اليوم:

في حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني
في خط الدفاع: خوان كوادرادو- ليوناردو بونوتشي- ماتياس دي ليخت – أليكس ساندرو.
في خط الوسط: رودريجو بيتانكور- ميراليم بيانيتش- بلاز ماتويدي – آرون رامزي.
في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو - جونزالو هيجواين.

وتراجع نابولي بشدة في الجولات الأخيرة حيث وصل للمركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم برصيد 24 نقطة، حيث خسر الفريق في آخر 3 مباريات بالدوري الإيطالي، ولكنه نجح في أن يعود قليلا إلى بريقه عندما حقق الفوز على لاتسيو وتأهل إلى نصف نهائي كأس إيطاليا.

التشكيلة المتوقعة لنابولي اليوم:

في حراسة المرمي: أليكس ميريت.
في خط الدفاع: كوليبالي، لوبيرتو، دي لورينزو، مالكيوت.
في خط الوسط: كاليخون، لوريرو، رويز، زيلينسكي.
في خط الهجوم: مارتينيز، لوزانو.

توقيت مباراة نابولي ضد يوفنتوس اليوم في الدوري الإيطالي:

ويحل نادي يوفنتوس ضيفا على نظيره نابولي في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الرباط المغربية ، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت تونس ، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، وتنقل المواجهة الكبيرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 ويعلق عليها التونسي رؤوف خليف.
اكتبلنا تعليق