مشاهدة مباراة نابولي وفيورنتينا بث مباشر اليوم 18-01-2020 الدوري الايطالي

napoli-vs-fiorentina
نابولي يستقبل فيورنتينا في ملعب استاد سان باولو مساء السبت ، حيث يكافح الجانبان من أجل الثبات في دوري الايطالي الدرجة الأولى وذلك في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية عشر الا ربع بتوقيت ابو ظبي وبمكن متابعة جميع مباريات الدوري الايطالي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والحصول على الثلاث نقاط لاعتلاء جدول ترتيب الدوري الايطالي الممتاز.

يحتل الفريق المضيف حاليًا ثلاث نقاط وثلاث مواضع أمام الزائرين في المركز الحادي عشر ، لكنهم كانوا فقراء وفقًا لمعاييرهم العالية عادة. اعتاد عادة على الغاء مع يوفنتوس للحصول على اللقب ، غلي أزوري بعيدا عن وتيرة والهزيمة يمكن أن نرى لهم إسقاط مزيد من أسفل على الجدول إصابة فرانك ريبيري جانبا ، فيورنتينا لديها تشكيلة كاملة للاختيار من بينها ومع ذلك ، فإن المسابقة المقبلة تمثل المركز الثالث في فيولا في غضون أسبوع .

فاز فيورنتينا في نهاية الأسبوع الماضي ، وسيأملون في استخدام ذلك كدفع لهم كما سبق في ثمان مباريات دون فوز. إنهم يفوقون سبع نقاط من منطقة الهبوط في الوقت الحالي ، وهو أمر جيد ، لكنهم لا يستطيعون حقًا مواصلة الهبوط في الدوري والتقدم إلى منطقة الهبوط. من المؤكد أن فوزين متتالين سيؤدي إلى طردهما ، وبعد الفوز في نهاية الأسبوع الماضي ، هذا ما سيتطلعون لتحقيقه هنا مع هذين الاثنين تكافح في الأسابيع الأخيرة ، من الصعب دعم أي منهما للفوز بهذا واحد.

تأهل نابولي إلى نهائيات 1/4 في كأس إيطاليا بفوز 2: 0 على بيروجيا في منتصف الأسبوع. فشل الفريق في التأثير بأسلوب اللعب مرة أخرى ، لكن تم حفظه بواسطة لورينزو إنسيجن بضربات الجزاء الترجيحية في الشوط الأول. لم يتم تسجيل أي سحب في آخر ستة مباريات في نابولي. أنتجت ثلاث من مبارياتها الخمس الأخيرة أكثر من 2،5 هدفًا ، وشهدت الثلاث مباريات ذاتها تسجيل الفريقين المشاركين فقد أظهر كلاهما صراعات دفاعية بينما يبدو كلاهما قادرًا على المضي قدمًا سيلتقي نابولي وفيورنتينا على ملعب سان باولو.

فيورنتينا سيصل إلى ربع نهائي كأس إيطاليا ، بعد فوزه 2: 1 على أتالانتا يوم الأربعاء. احتاج اللاعب كونتي للتوقيع الجديد إلى 11 دقيقة فقط في أول مباراة له للحصول على اسمه في قائمة النتائج ، وعلى الرغم من تقليصه إلى عشرة رجال بمستوى النتائج ، لا يزال فيولا نجح في العثور على هدف الفوز تميز اثنان من مبارياته الخمس الأخيرة بأكثر من 2،5 هدف ، وشهد أربعة أهداف في كلا الطرفي هبط فريق فيورنتينا.

أنهى فيورنتينا سلسلة من ثماني مباريات متتالية بدون فوز في الدوري بفوزه الصعب 1-0 على سبال الأخير في أول ظهور له على باتريك كوترون فشل فيورنتينا في التأثير حيث سمحوا للفريق الذي يتخذ من فيرارا مقراً له بالسيطرة على التملك وإنتاج عدة فرص واضحة في نهاية المطاف ، هناك ثلاث نقاط هي كل ما يهم ، ويأمل فيورنتينا صاحب المركز الرابع عشر ، بعد فوزه على كوبا 2-1 على أتالانتا.

تشكيلة نابولي المتوقعة:

أوسبينا هيساج ،مانولاس ،لوبيرتو، لورينزو ؛ ألان ،زيلينسكي، رويز؛ زقاق، ميليك، شارة.

تشكيلة فيورنتينا المتوقعة:

دراجوفسكي ميلينكوفيتش ،بيزيلا ،كاسيريس ؛ ليرولا ، بيناسي، ثامب، كاستروفيلي، دالبرت ؛ الكنيسة ، فلاهوفيتش.
اكتبلنا تعليق