مشاهدة مباراة بروسيا مونشنجلادباخ وماينز بث مباشر اليوم 25-1-2020 | الدوري الإلماني

مونشنجلادباخ وماينز
سيسافر فريق ماينز إلى مدينة بوروسيا بارك بأمل أكثر من التوقعات عندما يواجه فريقهم اللقب بروسيا مونشنغلادباخ يوم السبت في دوري الدرجة الأولى الألماني, وذلك فى تمام الساعة الرابعة ونصف بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة الخامسة ونصف بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة السادسة ونصف بتوقيت أبو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الألماني عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والحصول على الثلاث نقاط لاعتلاء جدول ترتيب الدوري الألماني.

فاز بوروسيا مونشنغلادباخ بمباريات الدوري المحلي السبعة الأخيرة ولكن لم يكن هناك سوى ورقة واحدة نظيفة يفقد فريق ماينز لاعبين دفاعيين عن هذا الهدف ، لذا يجب على ماينز ، الذي سجل 11 هدفًا في آخر ثلاث مباريات خارج ملعبه ، أن يحصل على الأقل على هدف إن لم يكن أي نقاط يستقبل بوروسيا مونشنغلادباخ نادي ماينز في بوروسيا بارك يوم السبت المقبل في الدوري الألماني. يأمل مونشنغلادباخ أن يضيف إلى سجله الرائع في الدوري الألماني في مباراة السبت. يمتلك حاليًا أفضل سجل في الدوري الألماني لموسم 2019/20.

حصل مونشنغلادباخ على 22 نقطة في بوروسيا بارك ، وحصل على نقاط أكثر من أي فريق آخر في الدوري الألماني هذا الموسم. لقد خسروا واحدة فقط من تسع مباريات في بوروسيا بارك هذا الموسم تتمتع مونشنغلادباخ حاليًا بمجموعة رائعة من الهزائم على أرضها في الدوري الألماني. لقد فازوا بكل من آخر سبع مباريات في الدوري الألماني. نشعر أن فريق مونشنغلادباخ لديه فرصة جيدة للإضافة إلى سجله المثير للإعجاب في المباراة التي أقيمت يوم السبت.

سجل دفاع بوروسيا مونشنغلادباخ المدهش بالإضافة إلى سجلهم على أرضهم ، حصل مونشنغلادباخ حاليًا على أفضل سجل دفاعي في الدوري الألماني لموسم 2019/20. أحرز مونشنغلادباخ 20 هدفًا فقط في 18 مباراة له حتى الآن. هذا أقل من جميع فرق البوندسليجا الـ 17 الأخرى ، في الوقت الحالي.

احتفظ مونشنغلادباخ بأوراق نظيفة في مباراتين من آخر ثلاث مباريات في الدوري الألماني. إن دفاعهم القوي سوف يقلق ماينز في مباراة السبت. ماينز كافح أمام هدف متأخر. لقد فشلوا في التسجيل في اثنتين من آخر أربع مباريات في الدوري الألماني ، فشل ماينز في تسجيل ثلث مباريات الدوري الألماني هذا الموسم. لم يفشل أي فريق في البوندسليجا في التسجيل في المزيد من المباريات أكثر من ماينز في مباراة السبت. نشعر أنه من المحتمل أن يناضلوا ضد أفضل دفاع في الدوري الألماني في هذه اللعبة.

سوء أداء ماينز وسوء سجله الدفاعي كان ماينز يعاني من سلسلة صعبة في الأسابيع الأخيرة. لقد خسروا أربعة من آخر خمس مباريات في الدوري الألماني. بالإضافة إلى ذلك ، خسر ماينز ستة من تسع مباريات في الدوري الألماني هذا الموسم. نشعر أن وضعهم السيئ قد يجعل الحياة صعبة بالنسبة لهم مقابل واحد من أفضل الفرق في الدوري الألماني في مونشنغلادباخ.

كان ماينز فقيرًا في الظهر هذا الموسم. لديهم حاليًا سجل أسوأ دفاعي في الدوري الألماني مع فيردر بريمن. لقد تسلموا 41 هدفًا في 18 مباراة بالدوري الألماني ماينز لديه أيضا أسوأ سجل دفاعي في الدوري الألماني. لقد استقبلوا 24 هدفا في تسع مباريات بالدوري الألماني خارج ملعبهم يوم السبت. لقد استسلموا على الأقل لهدفين آخرين أكثر من أي فريق آخر في الدوري الالماني.
اكتبلنا تعليق