مشاهدة مباراة ميلان واودينيزي بث مباشر اليوم 19-1-2019 الدوري الايطالي

ميلان واودينيزي
سيبحث ميلان الإيطالي في الحصول على بداية أفضل من الشوط الأول من موسم 2019-2020 مقارنةً بالنصف الأول عندما يستضيف أودينيزي يوم الأحد وذلك في تمام الساعة الواحدة ونصف بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثانية ونصف بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثالثة ونصف بتوقيت ابو ظبي وبمكن متابعة جميع مباريات الدوري الإيطالي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والحصول على الثلاث نقاط لاعتلاء جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز.

يسعى فريق ستيفانو بيولي عن خيبة أمل أخرى مثل تعادله مع سامبدوريا بدون أهداف في وقت سابق من هذا الشهر والبناء على الفوز 2-0 و 3-0 على كالياري وسبال على التوالي منذ ذلك الحين وسيتطلع ميلان أيضًا إلى الانتقام قليلاً ، حيث ساد أودينيزي 1-0 في المباراة الافتتاحية لهذا الموسم لمنح ماركو جيامباولو أسوأ بداية ممكنة لوقته كمدرب.

كافح روسونيري من أجل أي نوع من الاتساق في صباح يوم الأحد ، يستضيف الرجال من ميلانو أودينيزي في سان سيرو كانت النتائج الأخيرة غير متسقة إلى حد كبير ، لكن الفوز بدوري واحد في آخر أربع مباريات ليس بالتأكيد سجلاً رائعًا. في آخر مرة ، سجل الفريق المضيف فوزاً بنتيجة 2-0 على كالياري ، الذي أنهى ثلاث مباريات متتالية بدون خسارة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لفريق ستيفانو بيولي بصرف النظر عن النصر ، كان هناك فوز إيجابي آخر من الفوز.

حيث جعل ميلان يحتفظ بالمركز الثالث في مبارياته الأربع الأخيرة في الدوري. وقد ساهمت تلك الأوراق النظيفة الأخيرة في ست من مباريات ميلانو الثمانية الأخيرة التي حققت أقل من 2.5 هدف ولم يقدم سان سيرو سوى القليل من وسائل الراحة المنزلية في الآونة الأخيرة لميلان ، حيث فاز روسونيري بواحدة فقط من آخر ثماني مباريات في دوري الدرجة الأولى الإيطالي على استادهم المشهور عالمياً لقد تعادلوا مع آخر ثلاث مباريات على أرضهم في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

حيث حققت المباريات الأربع الأخيرة بين الزوجين أقل من 2.5 هدف كان أودينيزي يتخطى ميلان في الجدول بفوزه على سان سيرو ، حيث أن الزائرين يبعدون نقطة واحدة عن مضيفيهم في جدول دوري الدرجة الأولى الإيطالي على عكس روسونيري ، كان بيانكونيري في حالة جيدة في الآونة الأخيرة ، حيث سجل ثلاثة انتصارات متتالية في الدوري ، بما في ذلك الفوز على أرضه 3-0 على ساسولو في آخر مرة في الدوري الإيطالي.

رغم أنه لم يكن هناك الكثير بين هذين الفريقين في الاجتماعات الأخيرة ، إلا أن فريق أوديني فاز مرة واحدة فقط في آخر 12 زيارة له إلى سان سيرو. بسبب التحسن الذي حدث مؤخرا في شكلهم ، فإنهم سوف يتطلعون إلى فوز آخر بعيدًا نحن نعتقد أن ميلان سوف يسجل انتصارا ضئيلا في مواجهة منخفضة التهديف في غضون بضع نقاط من المواقع الأوروبية في دوري الدرجة الأولى الايطالي. لذلك ، نحن ندعم أهداف أقل من 2.5 سجل على تسجيل الأهداف.

تشكيلة ميلان المتوقعة:

بيغوفيتش ؛ كونتي ، كاجر ، رومانيولي ، هرنانديز ؛ كاستيلو ، كيسي، بينكار، كولاك؛ إبراهيموفيتش ، رافائيل ليا.

تشكيلة اودنيزي المتوقعة:

موسو ؛ رودريغو بيكاو ، تروست إكونج ، نويتنك ؛ لارسن ، دي بول ، ماندراجورا ، فوفانا ، سيما ؛ لازانيا ، أوكاكا.
اكتبلنا تعليق