مشاهدة مباراة توتنهام وميدلزبره بث مباشر اليوم 05-01-2020 كأس الإتحاد الإنجليزي

middlesbrough-vs-tottenham-hotspur
سيتطلع توتنهام هوتسبير إلى حجز مكانه في الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزي عندما يسافر إلى ميدلسبره بعد ظهر يوم الأحد وذلك في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة كأس انجلترا عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والتأهل للدور القادم من كأس انجلترا.

سيكون جوزيه مورينيو المرشح الأوفر حظاً للتقدم ، لكن بورو سيدخل مباراة الدور الثالث في الجزء الخلفي من أربعة انتصارات متتالية في البطولة ستكون مواجهات يوم الأحد في الواقع هي المرة الأولى التي يحبس فيها الفريقان أبواقهما منذ فبراير 2017 ، عندما سجل توتنهام انتصارا 1-0. فاز توتنهام بكل من المواجهات الثلاثة الأخيرة مع بورو ، الذي لم يتغلب على نادي لندن في أي منافسة منذ فوزه 2-1 في أغسطس 2008.

لم يفز مدلسبرة مطلقًا بكأس الاتحاد ، لكنهم وصلوا إلى النهائي في عام 1997 ، في حين أن سجلهم وجهاً لوجه ضد سبيرز فاز بـ 35 وتعادل 23 وخسر 35. والأكثر من ذلك ، سيدخل فريق جوناثان وودجيت في المباراة كاملة من الثقة بعد سلسلة ممتازة من النتائج في المستوى الثاني لكرة القدم الإنجليزية لقد كان موسمًا صعبًا حتى الآن ، وما زال نادي ريفرسايد يحتل المركز السادس عشر فقط في جدول البطولة ، على الرغم من فوزه على ستوك سيتي وهدرسفيلد تاون وويست برومويتش ألبيون وبريستون نورث إيند أثناء تقدم جيد.

الدوري هو الأكثر أهمية بالنسبة للنادي هذا الموسم حيث يتطلعون إلى الاقتراب من مواقع التصفيات ، لكن فرصة التقدم إلى الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب توتنهام ستكون مغرية للغاية بدأ النادي في يناير بداية إيجابية من حيث التعاقدات ، حيث انضم باتريك روبرتس ولوكاس نيميشا على سبيل الاعارة من مانشستر سيتي. تدرب كلا الفريقين مع النادي يوم الجمعة وسيخوضان منافسات لاول مرة في المواجهة مع فريق مورينيو.

كان هناك الكثير من الحديث حول ما إذا كان توتنهام يمكنه إنهاء انتظاره الطويل للحصول على كأس تحت قيادة مورينيو هذا الموسم. لن يفوزوا بالدوري الممتاز هذا الفصل ، في حين أنه من الصعب تخيلهم وهم يلعبون بجدية في دوري أبطال أوروبا على الرغم من بلوغهم النهائي في الموسم الماضي فإن كأس الاتحاد الإنجليزي يمثل على الأرجح أفضل فرصهم في الحصول على الفضيات. إنها منافسة فاز بها النادي في ثماني مناسبات ، وكان آخر نجاح له في عام 1991. ولم يرفع فريق رأس المال كأسًا واحدًا منذ كأس رابطة الأندية عام 2008 ، والذي يعد طويلًا للغاية بالنسبة لنادي من أمثاله.

حقق توتنهام بعض النتائج القوية منذ أن حل مورينيو محل موريسيو بوتشيتينو كمدرب رئيسي ، لكنهم سيدخلون هذه المباراة على خلفية نتيجتين مخيبتين للآمال في الدوري الإنجليزي الممتاز ؛ أولا تقاسم النقاط مع نورويتش سيتي قبل أن يخسر في ساوثامبتون يوم رأس السنةويحتل توتنهام المركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، بفارق ست نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع.

تشكيلة ميدلسبره المتوقعة:

إجاص؛ هووسون ،مكنير ، فراي؛ سبنس، وينج ، سافيل ، كولسون ؛ تافرنير. جستيد،فليتشر

تشكيلة توتنهام هوتسبر المتوقعة

فورم. أوريير ، فويث ،سانشيز ،سيسيجنون،الغمزات،سيسوكو؛ سون، لو سيلسو، لاميلا؛لوكاس
اكتبلنا تعليق