مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي بث مباشر اليوم 11-01-2020 الدوري الانجليزي

manchester-united-vs-norwich-city
يحل نادي نوريتش سيتي ضيفا على ملعب أولد ترافورد حيث مواجهته القوية أمام مانشستر يونايتد في السادسة مساء اليوم السبت بتوقيت مكة المكرمة في الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي تتابعونها مباشرة عبر موقع yalla shoot kora.

الحسابات مختلفة بين الفريقين فصاحب الأرض تنزل عليه الانتقادات بشدة وعلى مدربه جونار أولي سولسكاير بسبب النتائج السلبية وكان آخرها الخسارة من مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بثلاثة أهداف لهدف، ومن قبلها الفشل في التأهل من الدور الرابع بكأس الاتحاد الإنجليزي أمام وولفرهامبتون والاحتكام لمباراة أخرى بعد التعادل السلبي بدون أهداف، ومن قبلها أيضا الخسارة بثنائية بيضاء أمام أرسنال.

كل هذه النتائج ربما تقلل من فرص سولسكاير في البقاء على رأس القيادة الفنية في الأشهر المقبلة وربما الساعات القليلة القادمة في حال خرج اليونايتد بنتيجة سلبية أمام متذيل جدول ترتيب البريمير ليج نوريتش سيتي.

التشكيلة المتوقعة لمانشستر يونايتد:

في حراسة المرمى : دافيد دي خيا

في خط الدفاع : آرون فان بيساكا – فيكتور لينديلوف – هاري ماجواير – لوك شاو

في خط الوسط : سكوت مكتوميناي – فريديريكو رودريجيز سانتوس – جيسي لينجارد – نيمانيا ماتيتش

في خط الهجوم : دانيل جيمس – ماركوس راشفورد

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي:

يلاقي مانشستر يونايتد نظيره نوريتش سيتي في تمام الساعة السابعة مساء اليوم السبت بتوقيت أبو ظبي ، الساعة السابعة مساء بتوقيت مسقط ، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت المنامة ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الجزائر.

ومع كل هذه النتائج فإن مانشستر يونايتد يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة بفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الرابع تشيلسي، وتصب الجماهير جم غضبها على اللاعبين والجهاز الفني بسبب ضياع العديد من النقاط السهلة والتي كادت أن تضع الشياطين الحمر في مكان أفضل.

التشكيلة المتوقعة لنوريتش سيتي:

في حراسة المرمى: تيم كرول

في خط الدفاع: ارون- تيتي – جودفري – لويس

في خط الوسط: ترايبول – ماكلين – شتيبرمان - هيرنانديز

في خط الهجوم: دينيس سيربيني – بوكي
اكتبلنا تعليق