مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم 29-1-2020 | كأس الرابطة الأنجليزية

مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد
في مباراة من العيار الثقيل بين قطبا مانشستر مع مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر يلتقي فريقي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بنصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، ويسعى الفريقين للذهاب بعيداَ في البطولة الإنجليزية خاصة في ظل فقدان المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الذي يحلق فيه ليفربول منفرداَ وبعيداَ عن السيتي أقرب ملاحقيه.

بطاقة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم

  • موعد مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم : 10:45 مساءاً بتوقيت السعودية، 9:45 مساءاً بتوقيت مصر .
  • القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بث مباشر : بي ان سبورت 2
  • البطولة : كأس الرابطة الإنجليزية (نصف نهائي (مباراة اياب)).
  • الملعب : الاتحاد (ملعب مانشستر سيتي) .
  • معلق مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد : يوسف سيف .
  • نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الذهاب : مانشستر يونايتد vs مانشستر سيتي (1-3).
  • تاريخ المباراة : 29-1-2020
تأهل مانشستر سيتي إلى نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية بعد الفوز على أوكسفورد يونايتد بثلاثية مقابل هدف ، فيما وصل الشياطين الحمر لنصف النهائي بعد الفوز على كولشيستر بثلاثية دون رد في ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

ويلتقي الفريق الفائز من مباراة مانشستر يونايتد والسيتي مع الفائز من مواجهة أستون فيلا وليستر سيتي، في مباراة انتهت فيها مباراة الإياب بتعادل إيجابي بهدف نظيف لكل فريق.

وتمكن مانشستر سيتي من حسم مباراة الذهاب بثلاثة أهداف لهدف، لذا ستكون الأفضلية للسيتي على حساب الشياطين الحمر لبلوغ الدور النهائي الذي سيقام في ويمبلي، ليحافظ على لقبه للعام الثاني علي التوالي بعد انترع اللقب الموسم الماضي من أنياب ليفربول بركلات الترجيح، كما يسعي السيتي للفوز بالكأس للمرة السابعة في تاريخه كثاني أكثر الأندية تتويجاَ بعد اللقب بعد ليفربول المتوج باللقب ثماني مرات.

أكد المدير الفني لمانشستر سيتي بيب جوارديولا أن فريق مانشستر يونايتد قادر على تعويض خسارة الذهاب بثلاثية لهدف والعودة في المباراة، مشدداَ على صعوبة المباراة أمام الشياطين الحمر، لافتاَ الي انه سوف يتعامل بحذر مع مثل هذه المباريات خاصة وأن الوصول للمباراة النهائية في أي بطولة ليس بالأمر السهل.

يقام ديربي مانشستر بين اليونايتد والسيتي على ملعب "ستاد الاتحاد" معقل مانشستر سيتي، ويفتقد مانشستر يونايتد لجهود عدد كبير من لاعبيه بسبب الإصابة مثل ماكتوميناي وتوانزيبي وبوجبا وماركوس روخو وفوسو مينساه وماركوس راشفورد، فيما يفتقد السيتي لخدمات ليروي ساني وكذلك لابورت بسبب الإصابة.

ويتطلع السيتيزين لتحقيق الفوز السابع عشر توالياَ في كأس الرابطة الإنجليزية، حيث لم يتذوق طعم الخسارة خلال 16 مباراة تمكن خلالها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في أربعة مرات، وكانت الخسارة الأخيرة له في كأس الرابطة الإنجليزية أمام مانشستر يونايتد في أكتوبر لعام 2016.

موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بكأس الرابطة الإنجليزية

يقام اللقاء الناري بين مانشستر سيتي والشياطين الحمر في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بكأس الرابطة

ومن المنتظر أن يذاع اللقاء الناري بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بكأس الرابطة الإنجليزية على قناة بي أن سبورت2 ، الناقل الحصري لمباريات كأس الرابطة الإنجليزية، واسند تعليق المباراة للمعلق يوسف سيف.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع لمواجهة السيتي بكأس الرابطة

دافيد دي خيا

براندون ويليامز - هاري ماجواير - فيكتور ليندلوف - آرون وان بيساكا

نيمانيا ماتيتش - فريد

أنتوني مارسيال - أندرياس بيريرا - دانييل جيمس

ماسون جرينوود

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة مانشستر يونايتد بكأس الرابطة

حراسة المرمى.. كلاوديو برافو

خط الدفاع.. أوليكساندر زينتشينكو - فيرناندينيو - جون ستونز - كايل ووكر

خط الوسط..إيلكاي جوندوجان - رودري - كيفن دي بروينه

الهجوم.. رحيم ستيرلينج - جابرييل جيسوس - بيرناردو سيلفا

تاريخ لقاءات مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بكافة المسابقات

تاريخ لقاءات السيتي باليونايتد وصل لـ180 مواجهة في جميع المسابقات، تمكن فيها الشياطين الحمر من الفوز في 74 مواجهة في حين فاز السيتي بـ54 مواجهة، فيما حسم التعادل 52 مواجهة بين الفريقين.
اكتبلنا تعليق