مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامتون بث مباشر اليوم 1-2-2020 الدوري الإنجليزي

ليفربول وساوثهامتون
ضحية جديدة بانتظارها ليفربول في ملعبه ووسط جماهير ملعب "أنفيلد"، وهذه المرة سيكون ساوثهامبتون والتي تأتيكم في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة ، ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك عبر موقع يلا شوت كورة.

الأمور كلها تسير نحوك يا ليفربول!، الجميع يقول تلك المقولة ويرددها كثيرا في الأونة الأخيرة، وتأكد ذلك بالفعل في الجولة الماضية للريدز، الذي نجحوا في تخطي عقبة وست هام يونايتد في أرضهم بالفوز عليهم بثنائية بيضاء من توقيع النجم المصري محمد صلاح من ركلة جزاء ، وألكسندر تشامبرلين من هجمة مرتدة ولا أروع في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووسع ليفربول الفارق مع أقرب منافسه فريق مانشستر سيتي إلى 19 نقطة قبل 14 جولة على إسدال الموسم الكروي الإنجليزي، ويمكنه أن يوسع الفارق اليوم إلى 22 نقطة خاصة أن السيتي سيخوض واحدة من المباريات الصعبة أمام توتنهام هوتسبر يوم الأحد في نفس الجولة.

الأرقام جميعها تصب في صالح ليفربول ، وتقربه من حصد لقب طال انتظاره، فالتألق الذي عليه الريدز هذا الموسم هو مواصلة للتميز في الموسم الماضي، حيث توج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه وكان على بعد خطوة من التتويج بلقب البريمير ليج، إلا أن مانشستر سيتي حقق الغاية في آخر جولة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقيت مباراة ليفربول وساوثهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي:

ويلاقي ليفربول ضيفه ساوثهامبتون في تحد جديد من أجل مواصلة سلسلة اللا هزيمة بقيادة المدير الفني يورجن كلوب، والتي تبدأ في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم السبت "توقيت القاهرة"، الساعة الخامسة مساء "توقيت طرابلس"، الساعة الخامسة مساء "توقيت دمشق"، الساعة الخامسة مساء "توقيت الخرطوم"، الساعة الخامسة مساء "توقيت فلسطين"، الساعة الخامسة مساء "توقيت الأردن"، الساعة الرابعة مساء "توقيت تونس"، الساعة الرابعة مساء "توقيت الجزائر".

المتعة ستكون حاضرة وبقوة في ملعب أنفيلد ، حيث تتابعون مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 ، في الثالثة مساء "توقيت جرينتش"، الساعة الثالثة مساء "توقيت الرباط"، الساعة الثالثة مساء "توقيت موريتانيا"، الساعة السادسة مساء "توقيت مكة المكرمة"، الساعة السادسة مساء "توقيت المنامة"، الساعة السادسة مساء "توقيت الدوحة"، الساعة السادسة مساء "توقيت بغداد"، الساعة السادسة مساء "توقيت الكويت"، الساعة السابعة مساء "توقيت أبو ظبي"، الساعة السابعة مساء "توقيت مسقط".

ليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 70 نقطة يأتي من خلفه مانشستر سيتي (51 نقطة)، ويحل ثالثا ليستر سيتي (48 نقطة)، ويمكن للريدز زيادة الفارق معهما خاصة أن الفريقين لديهما مباراتان من العيار الثقيل، حيث يخوض السيتي اختبارا قويا أمام السبيرز، بينما تفتتح الجولة الخامسة والعشرين بمواجهة صعبة بين الثعالب وتشيلسي على ملعب الأول.


تشكيل ليفربول المتوقع أمام ساوثهامبتون :

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: ترينت أليكسندر أرنولد – فيرجيل فان دايك – جو جوميز – روبرتسون.

في خط الوسط: هندرسون – جورجينو فينالدوم – أليكس تشامبرلين.

في خط الهجوم: محمد صلاح – روبرتو فيرمينو – ديفوك أوريجي.

ويقدم ساوثهامبتون مستويات جيدة على مستوى البطولات التي يشارك بها، حيث يحتل الفريق المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، وحقق الفوز في آخر جولة على نظيره كريستال بالاس بهدفين لهدف.

تشكيلة ساوثهامبتون المتوقعة أمام ليفربول اليوم:

في حراسة المرمي: مكارثي.

في خط الدفاع: بيدناريك – ستيفنس - فيستر جارد.

في خط الوسط: سواريس – وارد – روميو – أرمسترونج - دجنيبو.

في خط الهجوم: إنجز - ريدموند.
اكتبلنا تعليق