مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم بتاريخ 19 يناير 2020 الدوري الإنجليزي

ليفربول ومانشستر يونايتد
استطاع اللاعب فيرجيل فان ديك في الدقيقة 14 بتسجيل هدف التقدم لليفربول علي مانشستر يونايتد وذلك بعد ركنية من اقدام ترنت ألكساندر أرنولد.
واستطاع اللاعب روبرتو فيرمينو بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 25 ولكن الحكم قام بألغاء الهدف وذلك بعد الرجوع للفار
تترقب الجماهير العالمية بشغف كبير في ملعب أنفيلد بين ليفربول ونظيره مانشستر يونايتد ويمكنك مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر عبر يلا شوت كورة في قمة مباريات الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي تنطلق في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الأحد بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وذلك عبر موقعكم المفضل yalla shoot kora بجودة ممتازة.

وتلقى نادي ليفربول دفعة قوية ربما تكون فارقة ومؤثرة في معنوياته أمام مانشستر يونايتد بعد أن سقط مانشستر سيتي منافسه وغريمه وصاحب المركز الثاني في فخ التعادل الإيجابي أمام كريستال بالاس بهدفين لمثلهما في اللقاء الممتع الذي أقيم على ملعب الاتحاد أمس السبت.

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم

لم يستطع أي فريق في الدوري الإنجليزي حتى الجولة الثالثة والعشرين إيقاف ليفربول أو تعكير صفو تصدره للمسابقة برصيد 61 نقطة، فلم يخسر الريدز أي لقاء وجاء التعثر الوحيد بنتيجة التعادل وللمفارقة أن هذا التعادل جاء أمام مانشستر يونايتد في الدور الأول عندما التقى الفريقان على ملعب أولد ترافورد في لقاء شهد غياب محمد صلاح للإصابة.

ويخوض نادي ليفربول مباراة اليوم ولا ينسى بكل تأكيد أن مانشستر يونايتد قد قهر جاره السيتي في مباراتهما بالدور الأول، وبالتالي فإن الشياطين الحمر قد يتوهجون في ملعب أنفيلد ويمثلون خطرا على أبناء المدير الفني الألماني، يورجن كلوب.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام مانشستر يونايتد:
في حراسة المرمى: أليسون بيكر

في خط الدفاع: أندي روبرتسون - فيرجيل فان دايك - جو جوميز - ألكسندر أرنولد

في خط الوسط: فينالدوم - فابينيو - جوردان هندرسون

في خط الهجوم: ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح

بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بدون تقطيع

وازدادت آمال مانشستر يونايتد (34 نقطة) في بلوغ المربع الذهبي بالدوري الإنجليزي الممتاز بعدما تعرض تشيلسي صاحب المركز الرابع (39 نقطة) للخسارة خارج ملعبه أمام نيوكاسل يونايتد بهدف دون رد.

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد أمام ليفربول:
في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا

في خط الدفاع: براندون ويليامز - فيكتور ليندلوف - هاري ماجواير - آرون بيساكا

في خط الوسط الدفاعي: نيمانيا ماتيتش - فريد

في خط الوسط الهجومي: ماركوس راشفورد - خوان ماتا - دانييل جيمس

في خط الهجوم: أنتوني مارسيال

توقيت مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم

سيكون الصدام حاضرا في ملعب أنفيلد بين مانشستر يونايتد ومضيفه ليفربول في تمام الساعة 17:30 مساء بتوقيت تونس ، الساعة 17:30 مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة 18:30 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 18:30 مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة 18:30 مساء بتوقيت دمشق ، الساعة 18:30 مساء بتوقيت فلسطين ، الساعة 18:30 مساء بتوقيت الأردن ، الساعة 19:30 مساء بتوقيت المنامة البحرينية.

كما يمكنكم متابعة اللقاء بدون تقطيع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 وقناة Bein Sport 4K ويعلق عليها التونسي رؤوف خليف، ويبدأ قبل انطلاق القمة الكبيرة استوديو تحليلي يضم كوكبة من كبار المحللين في الأوساط العربية والعالمية لتغطية كل صغيرة وكبيرة قبل وأثناء وبعد المواجهة المرتقبة في ختام مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

لا تتركوا أماكنكم فتأتيكم مواجهة مانشستر يونايتد وليفربول في تمام الساعة 19:30 مساء بتوقيت العراق ، الساعة 19:30 مساء بتوقيت صنعاء ، الساعة 19:30 مساء بتوقيت الكويت ، الساعة 19:30 مساء بتوقيت جزر القمر ، الساعة 20:30 مساء بتوقيت سلطنة عمان ، وهو نفس التوقيت متابعينا في الإمارات ، الساعة 19:30 مساء بتوقيت لبنان ، الساعة 16:30 مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة 16:30 مساء بتوقيت الرباط ، الساعة 16:30 مساء بتوقيت موريتانيا.

تشكيل ليفربول الرسمي ضد مانشستر يونايتد

تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي ضد ليفربول

اكتبلنا تعليق