مشاهدة مباراة انتر ميلان وليتشي بث مباشر اليوم 19-1-2020 الدوري الإيطالي

انتر ميلان وليتشي
يواصل إنتر ميلان سعيه للحصول على اللقب الإيطالي يوم الأحد ، حيث يبدأ في الشوط الثاني من الموسم أمام ليتشي وذلك في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت ابو ظبي وبمكن متابعة جميع مباريات الدوري الإيطالي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والحصول على الثلاث نقاط لاعتلاء جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز.

تهدف إنتر إلى تعزيز انتصارها في منتصف الأسبوع مع استمرارها في تحدي يوفنتوس وعندما التقى هذان الشخصان في يوم الافتتاح ، كان هناك أمل بالنسبة للإنتر ولكن القليل لدعمه بعد سنوات من التحصيل غير الكافي. ومع ذلك ، فإن انتر ميلان تبدو وكأنها الصفقة الحقيقية الآن ، على الرغم من تراجعها عن الصدارة في نهاية الأسبوع الماضي وعاد الزخم إلى يوفنتوس ، ولكن من المرجح أن يتراجع هذا اللقب. يحتاج إنتر إلى الاحتفاظ بتناسقها ، خاصةً بعيدًا عن المنزل. حصل إنتر على 25 نقطة من أصل 27 المتاحة في مباراته التسع الافتتاحية في دوري الدرجة الاولى الايطالي الحالي.

كانت بداية انطونيو كونتي في ميلان قوية. ضرب انتر الأرض يركض تحت مدرب تشيلسي السابق. بعد فوزه بلقب الدوري في أربعة من مواسمه الخمسة الأخيرة في إدارة الأندية ، كان من المحتمل دائمًا تحسينه. ومع ذلك ، فاز كونتي بـ 14 من أول 19 مباراة له في دوري الدرجة الأولى الإيطالي كمدير إنتر للضغط على ناديه القديم يوفنتوس ولم يقتصر الأمر على الحصول على النتائج ، بل سيطروا أيضًا على التطابقات. أمضى إنتر معظم دقائق في المواقف الرائدة في دوري الدرجة الاولى الايطالي هذا الموسم.

هذا مسار آخر حائز على اللقب من كونتي. في كلتا المناسبتين السابقتين اللتين حصل فيهما إنتر على 46 نقطة على الأقل في أول 19 مباراة من حملات الدوري الإيطالي ، فازا بسكوديتو في نهاية الموسم (2006/2007 و 2007/2008) هذا النوع من الأشكال يجعلهم المفضلات الثقيلة لهذه الزيارة إلى ليتشي ومن المتوقع تحقيق انتصار آخر للإنتر هنا ، خاصة بعد فوزه بثمانية من آخر تسع رحلات. يتمتع انتر ميلان بسجل رائع ضد ليتشي، حيث فاز بسبعة من آخر تسعة مباريات.

سجل ليتشي في خمسة من آخر ستة مباريات على أرضه في الدوري ، بينما لم يشارك إنتر إلا في ورقتين نظيفتين في 10 رحلات خارج أرضه مع رجال سيري إيه كونتي وشاهد الفريقان يسجلان في كل من رحلتهم إلى نصف النهاية في الدوري الإيطالي ، وفاز خمسة من هؤلاء الستة. مع خسارة ليتشي وقامت ليتشي بشحن هدفين لكل مباراة هذا الموسم قبل هذا الصدام مع أحد أبرز منتخب إيطاليا.

يهدف إنتر إلى العودة إلى طرق الفوز ومتابعة رسوم اللقب عند قيامه برحلة إلى الجنوب يتمتع إنتر ميلان بأفضل سجل على الإطلاق في المنافسات ، حيث حقق ثمانية انتصارات وتعادل واحد حتى الآن ، حيث سجل في المتوسط 2.44 هدفًا مثيرًا للإعجاب تم تسجيله في كل مباراة ، بينما حصل على هدف واحد في المباراة الواحدة. لقد حطموا نابولي 3-1 في المباراة الأخيرة خارج أرضهم.

تشكيلة ليتشي المتوقعة:

غابرييل - دوناتي ، ميكاريلو ، لوسوني ، روسيتيني - بيتريتشيوني ، تاختسيديس ، ديولا ، مانكوسو ، باباكار ، لابادولا.

تشكيلة انتر ميلان المتوقعة:

هاندافويش- كوري، باسيتي ،دي فراي ، كاندريفا، بيراغي، سينسي، باريلا، بروزوفيتش- لوكاكو، مارتينيز.
اكتبلنا تعليق