مشاهدة مباراة يوفنتوس وأودينيزي بث مباشر اليوم 15-01-2020 كأس إيطاليا

juventus-vs-udinese
سيواجه يوفنتوس وأودينيزي استاد أليانز في تورينو يوم الأربعاء في معركة 1/8 النهائية في كأس إيطاليا. ستكون هذه هي أول مباراة ليوفنتوس في البطولة وذلك في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية عشر الا ربع بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات كأس إيطاليا عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والتأهل الى الدور القادم من كأس إيطاليا .

التقى الفريقان قبل شهر بالضبط في مباراة بالدوري الإيطالي انتهت بفوزه على الأبطال الذين فازوا بثلاث دقائق. لم يخسر يوفنتوس في اللقاءات الثمانية السابقة مع أودينيزي ويخوض حاليا 5 انتصارات متتالية تمكن أودينيزي من تسجيل هدفين مرة واحدة فقط في آخر ثمانية عشر لقاءات وانتهت المباراة بالفوز 2: 6 على يوفنتوس. لم يسجل عمالقة تورينو أقل من هدفين في أي من المواجهات الخمسة الأخيرة في H2H ، حيث سجل ثلاثة منهم أكثر من 3.5 أهداف ، وشهدت الأهداف الثلاثة ذاتها فقط أهداف في كلا الطرفين.

بعد خسارته كأس السوبر الإيطالي أمام لاتسيو في آخر مباراة له لعام 2019 ، بدأ يوفنتوس عام 2020 بفوزين متتاليين. يوم الأحد سادوا 1: 2 في زيارتهم لروما. جميع مباريات يوفنتوس الخمسة الأخيرة أنتجت أكثر من 2،5 هدفًا ، وشهدت أربع مباريات أيضًا مشاركة الجانبين في ضرب الشباك. الفريق لم يهزم عندما يلعب في ملعب أليانز هذا الموسم ، حيث سجل 11 انتصارا وتعادل واحد خسر اودينيزي مباراة واحدة فقط من مبارياته الست السابقة ، وجاءت الهزيمة على يد يوفنتوس في منتصف ديسمبر. ومنذ ذلك الحين ، سجل الفريق ثلاثة انتصارات متتالية ، مما سمح لهدف واحد. تضمنت ثلاث من آخر خمس مواجهات مع أودينيزي أكثر من 2،5 هدفًا ، وكذلك ثلاثة أهداف شهدها الطرفان.

يوفنتوس ليس لديه لاعب الوسط المخضرم جورجيو شيليني ، الذي يواصل تعافيه من تمزق في الرباط الصليبي ولاعب الوسط المخضرم سامي خضيرة ، الذي يعاني من مشكلة في الركبة. لا يتوقع أن يعود قبل مارس المدافعين ماتيا دي سجليو ومريه ديميرال غير متوفرين حيث يتعافيان من تمزق في العضلات المختطفة وأربطة في الرباط الصليبي على التوالي. رودريجو بينتانكور معلق على الرغم من أن يوفنتوس بدا جيدًا في عودة الإثنين إلى الميدان ضد كالياري ، فلا يزال هناك كومة من حماقة الكلب البخاري التي كانت آخر زيارة قام بها يوفنتوس إلى أوليمبيكو قبل حوالي أربعة أسابيع متجولة في مؤخرة رأسي.

من الواضح أن الأمل هو أن يوفنتوس الذي رأيناه ضد لاتسيو في ديسمبر هو شيء في الماضي مثل الشهر الأخير من 2019. هذا صحيح بشكل خاص بالنظر إلى أن هذا هو نقطة المنتصف الرسمي للموسم ، مع بقاء 19 مباراة في الدوري وكأس إيطاليا على وشك البدء في غضون أيام ضد أودينيزي. الجدول الزمني على وشك الانشغال مرة أخرى ، ومن المحتمل أن يأتي مع دوران الفريق لذا، إذا تمكن يوفنتوس من تحقيق الفوز الأول لعام 2020 كشيء يمكن أن يدفعهم للمضي قدمًا في بقية هذا الشهر وحتى بداية جولات خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا.

تشكيلة يوفنتوس المتوقعة:

بوفون دانيلو ،دي ليغ، روغاني ،ساندرو ؛رابيو،بيانيتش، ماتويدي؛ بييانر،رونالدو ، هيجوين.

تشكيلة اودينيزي المتوقعة:

موسو بيكاو، كويم، نويك،لاري، دي بول؛ ماندراجورا، فوفانا ،سيما ،لازانيا ؛اوكاكا.
اكتبلنا تعليق