مشاهدة مباراة يوفنتوس وكالياري بث مباشر اليوم 06-01-2020 الدوري الايطالي

juventus-vs-cagliari-calcio
سيعود يوفنتوس إلى العمل بعد العطلة الشتوية في إيطاليا بمباراة على أرضه ضد كالياري في الدوري الإيطالي بعد ظهر الاثنين وذلك في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الإيطالي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والحصول على ثلاث نقاط لاعتلاء جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

وتحتل السيدة العجوز المركز الثاني في الترتيب بعد إنتر ميلان ، بينما يحتل كالياري المركز السادس بعد حصوله على 29 نقطة من أول 17 مباراة من موسم 2019-20 يمكن أن يغفر يوفنتوس لاعتقاده أن الرقم القياسي البالغ 42 نقطة من 17 مباراة سيكون كافياً لتصدر جدول الترتيب في هذه المرحلة من الحملة. تأتي السيدة العجوز في المركز الثاني في الدوري بعد إنتر ، حيث يتمتع فريق أنطونيو كونتي بموسم ممتاز حتى الآن.

يتساوى الفريقان بالفعل في النقاط في القمة ، ومع عدم تدخل إنتر حتى ليل الاثنين إلى نابولي ، ستتاح أمام يوفنتوس الفرصة لقيادة القسم بعد ظهر الاثنين تعافت السيدة العجوز من نتيجتين مخيبتين للآمال ضد ساسولو ولازيو في المراحل الأولى من شهر ديسمبر للتغلب على أودينيزي وسامبدوريا في آخر مباراتين بالدوري الإيطالي. أنهى فريق موريزيو ساري 2019 بهزيمة ، حيث عانى من خسارة 3-1 أمام لاتسيو مثير للإعجاب في كأس السوبر.

سوف يتخيل يوفنتوس من فرصه للعودة إلى طرق الفوز يوم الإثنين ، وسيقودهم الفوز بشكل رائع إلى مباراة ضخمة على ملعب روما في نهاية الأسبوع المقبل. لا يبدو أن الإنتر سيذهب إلى هذا المصطلح ، وهذا يعني أنه يجب أن تكون هناك معركة رائعة على اللقب لم تخسر السيدة العجوز فعلاً أمام كالياري في دوري الدرجة الأولى الإيطالي منذ نوفمبر 2009 ، لكن الزوار سوف يدخلون المباراة مليئة بالثقة بعد أن فاقوا التوقعات خلال موسم 2019-20 في الواقع ، سجل 8 انتصارات وخمس تعادلات وأربعة هزائم ، حيث جمع كالياري 29 نقطة ، مما جعلهم يحتلون المركز السادس في الجدول ، بفارق نقطتين فقط عن أتالانتا صاحب المركز الخامس.

احتل فريق كالياري المركز 15 في دوري الدرجة الاولى الايطالي الموسم الماضي ، في حين لم يحققوا أفضل من المركز التاسع في الدوري الإيطالي الممتاز منذ موسم 1992-1993 كان فريق رولاندو ماران مذهلاً في المراحل الأخيرة من سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر بالفعل حيث واصلوا وضع النقاط على السبورة ،لكنهم فازوا بواحد فقط من آخر خمس مباريات في دوري الدرجة الأولى في الواقع ، لم ينتصر جيل إيسولاني منذ تغلبه على سامبدوريا في بداية ديسمبر.

سيكون يوفنتوس مجددًا بدون خدمات جورجيو تشيليني وسامي خضيرة بسبب الإصابة ، في حين أن رودريجو بينتانكور غير متوفر من خلال التعليق من المتوقع أن يعود خوان كوادرادو عند الظهير الأيمن على مقاعد البدلاء ضد لاتسيو ، في حين يتعين على باولو ديبالا دعم جونزالو هيجوين وكريستيانو رونالدو في الهجوم وأدريان ربيو ، الذي يرتبط بقوة بالانتقال من تورينو.

تشكيلة يوفنتوس المتوقعة:

تشينزي ،كوادرادو ، بونوتشي ، دي ليغ ، ساندرو ؛ ماتويدي، بيانيتش، رابيو؛ ديبالارونالدو ، هيجوين.

تشكيلة كالياري المتوقعة:

أولسن. كاليس، كابتلني، كلفين، بليجريني؛ نانديز ، سيجاريني ، روغ ؛ نينجولان ، بيدرو ، سيمون.
اكتبلنا تعليق