مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما بث مباشر اليوم 22-1-2020 في كاس ايطاليا

juventus-vs-as-roma
يجتمع يوفنتوس وروما مرة أخرى ، بعد ما يزيد قليلاً عن 10 أيام من مواجهتهما في الدوري ، وهذه المرة لربع نهائي كأس إيطاليا في الجولة السابقة من البطولة وذلك في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية وعشر الا ربع بتوقيت ابو ظبي وبمكن متابعة جميع مباريات كأس إيطاليا عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والتأهل إلى نصف النهائي من كأس إيطاليا

التقى يوفنتوس وروما منذ أكثر من أسبوع بقليل في مباراة بالدوري فازت بها "السيدة العجوز" في روما بزمن قدره 1: 2. كان هذا هو أول انتصار لجانب بعيد في الاشتباكات الاثني عشر الأخيرة. ومرة أخرى ، فإن أحدث واحدة فقط من آخر خمس لقاءات كانت أكثر من 2،5 هدفًا ، وشهد نفس الأهداف في كلا الطرفين ، حيث لم يتمكن الزائرون من تسجيل هدف واحد في الأربعة أهداف السابقة. لم يتم تسجيل أي تعادل في آخر عشر مباريات في تورينو ، حيث حقق يوفنتوس تسع انتصارات متتالية.

فاز روما على بارما 2: 0 ، بينما حطم يوفنتوس أودينيزي بزمن قدره 4: 0 خسر يوفنتوس مباراتين من مبارياته العشرين السابقة ، وانخفض مرتين أمام لاتسيو. لم يتمكن أي فريق آخر من هزيمة "السيدة العجوز" في هذه الحملة. منذ خسارته لقب كأس السوبر الإيطالية أمام النسور ، سجل يوفنتوس أربعة انتصارات متتالية ، وفاز مرتين مع 2: 1 ، ومرتين 4: 0 أنتجت جميع مبارياتها الخمس الأخيرة أكثر من 2،5 هدفًا ، في حين شهدت ثلاث مباريات مشاركة الفريقين.

منذ خسارته أمام يوفنتوس في لقاء بالدوري في وقت سابق من هذا الشهر ، سجل روما انتصارين متتاليين ، وكلاهما خارج أرضه يوم الأحد الماضي انتصر الذئاب 1: 3 في زيارتهم لجنوة. فاز الفريق المضيف بواحدة من آخر عشر مباريات من مباريات روما ، حيث سجل الزوار سبعة انتصارات ، بما في ذلك في المباريات الخمس الأخيرة. تضمنت أربعة من مباريات الفريق الخمسة الأخيرة أكثر من 2،5 هدفًا ، وشهدت ثلاثة أهداف في كلا الطرفين.

هذا هو الوقت المناسب لكل موسم عندما تصبح مشاهدة لوحة النتائج أكثر أهمية من ذلك بكثير ، حيث يصبح تتبع ترتيب الدوري أولوية أكثر بكثير وأي شيء يتعلق بسباق اللقب الحالي يصبح أكثر تضخيمًا . إنه الوقت من العام الذي يتم فيه التراجع عن جدول دوري الدرجة الأولى الايطالي ، ويتم لعب المباراة العكسية لكل لعبة ، حيث يعرف الكثيرون بالفعل ما حدث ولكن لا يزال هناك الكثير مما يجب معرفته.

مباراة يوفنتوس ضد بارما ليلة الأحد هي البداية الرسمية للنصف الثاني من موسم 2019-20. إنها بداية سلسلة الألعاب خلال الشهر المقبل التي ستنفذ الكثير من الأمور التي ستحدد كيفية سير الأمور في بقية الموسم على الجبهات الثلاث - دوري الدرجة الأولى الايطالي ، وكوبا إيطاليا ، وأخيراً ، دوري أبطال أوروبا .

إن ما رأيناه من يوفنتوس حتى الآن في عام 2020 كان لمحة موجزة عما يمكن أن تكون عليه الأوقات الجيدة في ظل موريزيو ساري. لقد بدا الفريق ، في معظمه ، في حالة تحسن كبير من الفريق الذي رأيناه يكافح خلال شهر نوفمبر وكثير من شهر ديسمبر.
اكتبلنا تعليق