مشاهدة مباراة الاسماعيلي والاتحاد السكندري بث مباشر اليوم 26-1-2020 | كأس محمد السادس للاندية الابطال

الاسماعيلي والاتحاد السكندري
سيحل نادي الاتحاد السكندري ضيفا ثقيلا على نظيره الإسماعيلي في إياب دور الربع نهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية"، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الأحد بتوقيت المملكة العربية السعودية ، والمقرر إقامتها على ملعب الإسماعيلية عبر موقع يلا شوت كورة.
موعد مباراة الإسماعيلي ضد الاتحاد السكندري في البطولة العربية:
وتستمتعون بمباراة اليوم بين الإسماعيلي والاتحاد السكندري في تمام الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت المنامة ، الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة السادسة مساء بتوقيت لبنان ، الساعة السابعة مساء بتوقيت مسقط ، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر ، الساعة السابعة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتسعى كتيبة الإسماعيلي لخوض مباراة قوية أمام الاتحاد السكندري بعدما حقق فوزا ثمينا على ملعب الإسكندرية بهدف دون رد وقع عليه محمد الشامي ، واحد من أفضل اللاعبين في الدراويش خلال الفترة الماضية منذ أن انضم إليه من صفوف الزمالك.

التشكيل المتوقع للإسماعيلي أمام الاتحاد السكندري:
حراسة المرمى: محمد مجدي.
خط الدفاع: محمود البدري، محمد هاشم، باهر المحمدي، أحمد أيمن.
خط الوسط: بكيتي سيلفا، محمود دونجا، محمد مخلوف، عبدالرحمن مجدي.
خط الهجوم: هُمام طارق، محمد الشامي.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري:
تنقل قنوات AD Sports مباراة الإسماعيلي ضد الاتحاد السكندري ضمن منافسات البطولة العربية التي تذاع عبر شاشاتها بعد حصولها على حقوق البث التليفزيوني في النسخة الماضية التي توج بها النجم الساحلي التونسي، وفي النسخة الحالية التي تقام مباراتها النهائية في المغرب.

وحقق الاتحاد السكندري فوزا كبيرا على طلائع الجيش في آخر مواجهة خاصها زعيم الثغر في بطولة الدوري المصري، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر، بينما تعادل الدراويش أمام سموحة بهدف لمثله في نفس الجولة.

التشكيل المتوقع للاتحاد أمام الإسماعيلي:
حراسة المرمى: عماد السيد.
خط الدفاع: محمد أنور، إسلام جمال، محمود شعبان، السيد سالم. 
خط الوسط: نور السيد، أحمد نبيل مانجا، إيمانويل أوكوي، أحمد رفعت.
خط الهجوم: رزاق سيسيه، خالد قمر
اكتبلنا تعليق