مشاهدة مباراة انتر ميلان وكالياري بث مباشر اليوم 26-01-2020 الدوري الايطالي

internazionale-vs-cagliari-calcio
يستضيف إنتر كالياري في استاد جوزيبي مياتزا في حي سان سيرو في ميلانو يلعب إنتر على أرضه وسيبحث عن نتيجة مماثلة وسيواصل الضغط على يوفنتوس يوم الأحد وذلك فى تمام الساعة الواحدة ونصف ظهراً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثانية ونصف ظهراً بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثالثة ونصف عصراً بتوقيت أبوظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الإيطالي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والحصول على الثلاث نقاط لاعتلاء جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

فشل انتر ميلان بشكل مفاجئ في التغلب على ليتشي في الجولة الأخيرة ، حيث تم تعادله 1-1 في ليتشي وقد أسفر إسقاط النقاط في ذلك الاجتماع عن فجوة أكبر بينهما وبين متصدر الدوري يوفنتوس ، الذي يحتل الآن المركز الرابع في الصدارة. هذه المرة ، يستضيفون الصدام ، لذلك أعتقد أنهم لن يتركوا المزيد من النقاط من أيديهم. هم الآن في ست مباريات متتالية غير مهزومة في جميع المسابقات ، وبما أنهم سجلوا 13 هدفًا وسمحوا بأربعة أهداف في 5 من تلك الاجتماعات الأخيرة ، أعتقد أننا سنشهد الكثير من الأهداف.

لا يزال كالياري يعاني من سلسلة سيئة ، ومن المفاجئ أنه لم يعد يفوز في مبارياته السبعة الأخيرة ، بينما قبل ذلك ، كان في سلسلة مذهلة من المباريات الأربع عشرة غير المهزومة. ومع ذلك ، تمكنوا من الحفاظ على المركز السادس في الترتيب ، ولديهم الآن 30 نقطة يجب أن نرى بالتأكيد الكثير من الأهداف في هذا الصدام لأنها سجلت 4 وتنازلت عن 14 في آخر 5 اجتماعات.

يتطلع إنتر إلى وضع كالياري في موقع السيف اليوم ، حيث سجل ثالث أكبر عدد من الأهداف في الدوري الإيطالي برصيد 41 هدفًا ، ومتوسط 2.05 لكل لعبة ، ورابع أفضل لكل مباراة بـ 1.84 ويظل لوكاكو أفضل هدافي إنتر برصيد 14 هدفًا ، ويلاحقه زميله في الفريق لوتارو الذي يحمل 10 أهداف. كالياري هي قضية مثيرة للاهتمام عند النظر في احصائيات الهجوم.

مباراة كبيرة لفريقين لا يحبون شيئًا سوى الفوز على السبورة. انتر ميلان هو 13 مباراة لم يخسر فيها ، وهذا خبر عظيم لكن السحوبات الأخيرة تركتهم في المركز الثاني ، حيث خسروا الصدارة أمام يوفنتوس. لقد أتوا إلى هنا على ظهر تعادلين أمام أتالانتا وليتشي في الأسبوعين الماضيين لم يكن كالياري في أفضل حالاته في الوقت الحالي ، فقد انتقل من 13 مباراة دون هزيمة إلى الفوز في آخر ستة مباريات.

سيلتقي إنتر وكالياري يوم الثلاثاء لمباراة نهائيات كأس إيطاليا 1/8 ستقام المباراة على ملعب جوزيبي ميزا في ميلانو ينضم إنتر إلى المسابقة من هذه الجولة ، في حين أن كالياري قد قضى بالفعل على كييفو وسامبدوريا وانتصر إنتر في خمس من آخر ست لقاءات مع كالياري ، وفاز أيضًا بأول لقاء في الدوري للموسم بفارق 1: 2 عن أرضه.

تضمنت جميع المباريات الخمس الأخيرة باستثناء واحدة أكثر من 2،5 هدفًا ، بينما شهدت ثلاثة أهداف في كلا الطرفين. اقتصر كالياري على عدم تسجيل أي أهداف في ثلاث من زياراته الخمس السابقة لجيوسيب ميزا ، لكن المباراتين اللتين رآهما ضربا خلف الشبكة انتهت بالفوز لم يبدأ إنتر في عام 2020 بالطريقة التي كانوا يفضلونها ، حيث انتهت المباراة مع أتالانتا بالتعادل 1: 1.
اكتبلنا تعليق