مشاهدة مباراة انتر ميلان واتلانتا بث مباشر اليوم 11-01-2020 الدوري الايطالي

internazionale-vs-atalanta
تظل الإثارة حاضرة في أوروبا وتحديدا الدوري الإيطالي، فهنا قمة كبيرة منتظرة تجمع إنتر ميلان بضيفه أتالانتا في العاشرة إلا ربع مساء اليوم السبت بتوقيت مصر، وذلك على ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا"، في الأسبوع التاسع عشر من الكالتشيو والتي يمكنكم متابعتها مباشرة عبر موقع يلا شوت كورة.

الجودة العالية التي يتمتع بها الفريقان في الفترة الأخيرة تجعلنا ننتظر قمة كبيرة ومثيرة على ملعب سان سيرو، بين مدرستين أحدهما عريقة في أوروبا والعالم، والأخرى تثبت أقدامها يوما بعد يوم وتبثت للعالم أنها قادمة بقوة في الفترة المقبلة.

إنتر ميلان يعتلي صدارة الدوري الإيطالي برصيد 45 نقطة بنفس الرصيد الذي يمتلكه نادي يوفنتوس حامل اللقب لكن الأخير يتأخر بفارق الأهداف عن النيراتزوري وهي منافسة شرسة في 18 جولة ماضية ما بين كر وفر بين الناديين الكبيرين في كرة القدم الإيطالية.

التشكيل المتوقع لإنتر ميلان أمام أتالانتا:

في حراسة المرمى : هاندانوفيتش

في خط الدفاع : أليساندرو باستوني – فري – جودين

في خط الوسط : كاندريفا – جاجليارديني– بروزوفيتش – سينسي – بيراجي

في خط الهجوم : روميلو لوكاكو – لاوتارو مارتينيز.

أما أتلانتا فيأتي في المركز الخامس برصيد 34 نقطة ويقدم الفريق مستويات بارعة هذا الموسم ، وهذا يظهر من الفوز في آخر جولتين بالدوري الإيطالي، الأولى أمام اي سي ميلان بخماسية نظيفة وبنفس النتيجة تفوق الفريق على بارما.

التشكيل المتوقع لأتالانتا اليوم أمام إنتر ميلان:

في حراسة المرمى: ماركو سبورتيلو.

في خط الدفاع: رافائيل تولوي - بيرات ديمسيتي - خوسيه لويس بالومينو - هانز هاتيبور.

في خط الوسط: ريمو فريلير - مارتن دي رون - روبن جوسينس.

في خط الهجوم: أليخاندرو جوميز - جوسيب إيليشيش - لويس مورييل.

موعد مباراة إنتر ميلان وأتلانتا اليوم في الكالتشيو:

ويقابل إنتر ميلان نظيره أتلانتا اليوم على ملعب جيوزيبي مياتزا في تمام الساعة 7:45 مساء بتوقيت جرينتش GMT، الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 10:45 مساء بتوقيت البحرين ، الساعة 10:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة 11:45 مساء بتوقيت سلطنة عمان ، الساعة 11:45 مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة 10:45 مساء بتوقيت العاصمة الكويتية ، الساعة 10:45 مساء بتوقيت لبنان ، الساعة 9:45 مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة 8:45 مساء بتوقيت تونس ، الساعة 8:45 مساء بتوقيت الجزائر.
اكتبلنا تعليق