مشاهدة مباراة حسنية أكادير وسان بيدرو بث مباشر اليوم 12-1-2020 كأس الكونفدرالية الافريقية

husa-vs-san-pedro
يتجدد لقاء حسنية أكادير المغربي وضيفه سان بيدرو الإيفواري وهذه المرة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية على ملعب أدرار ، والتي تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة من خلال موقعكم المفضل yalla shoot kora.

موعد مباراة حسنية أكادير وسان بيدرو الإيفواري اليوم:

وتذاع مباراة حسنية أكادير وسان بيدرو الإيفواري عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 وتنطلق مع حلول الساعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة المغربية الرباط ، الساعة السابعة مساء بتوقيت موريتانيا ، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت سوريا ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل نادي حسنية أكادير صدارة المجموعة الرابعة بالكونفيدرالية الإفريقية برصيد 7 نقاط جمعها من فوزين وتعادل ولم يتلق الفريق المغربي أي خسارة حتى الآن ويبدو الطريق مفروشا أمامه لتخطي سان بيدرو الإيفواري والاقتراب من التأهل إلى دور الثمانية.

التشكيل المتوقع لحسنية أكادير أمام سان بيدرو:

في حراسة المرمى : عبد الرحمن الحواصلي

في خط الدفاع: سفيان بوفتيني - ياسين الرامي - عبد الكريم باعدي - عبدالعلي خنبوبي

في خط الوسط: زهير الشاوش - جلال الداودي - إدريس بناني - عماد كيماوي

في خط الهجوم: يوسف الفحلي - تامر صيام

كما تتابعون مباراة حسنية أكادير اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مسقط ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت روسيا ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن.

والتقى حسنية أكادير مع سان بيدرو الإيفواري في الجولة الماضية من دور المجموعات بالكونفيدرالية الإفريقية وانتهت على واقع التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة، وجاءت هذه النتيجة لتمنح الفريق المغربية أفضلية كبيرة في الظهور بمستوى أفضل في مباراة ملعب أدرار مساء اليوم الأحد.
اكتبلنا تعليق