مشاهدة مباراة تشيلسي وتشيلسي بث مباشر اليوم 25-01-2020 كأس الإتحاد الإنجليزي

hull-city-vs-chelsea-fc
رحلة محفوفة بالمخاطر يخوضها نادي تشيلسي إلى ملعب كينجستون كوميونيكاشنز حيث مواجهة هال سيتي في الثامنة والنصف مساء اليوم السبت بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وذلك ضمن منافسات الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي الممتاز ، عبر موقع يلا شوت كورة.

ويبدو نادي تشيلسي مختلفا على مستوى السرعة والتحركات داخل الملعب وتنظيم اللاعبين بشكل جيد، وهو ما فعله المدرب الشاب فرانك لامبارد مع الفريق هذا الموسم بعد رحيل الإيطالي ماوريتسيو ساري من تدريب البلوز مطلع هذا الموسم.

موعد مباراة تشيلسي ضد هال سيتي اليوم في كأس الاتحاد:

يحاول نادي تشيلسي العبور دون مفاجآت إلى الدور القادم من بطولة كاس الاتحاد الإنجليزي وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت تونس ، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت نواكشوط ، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الرباط ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت سوريا ، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مسقط.، وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 والتي تنقل فاعليات كأس الاتحاد والدوري الإنجليزي وكأس الرابطة المحترفة.

ولن يغير لامبارد من سياسته في الدفع بلاعبيه الأساسين حيث يرعب في إنجاز مهمة هال سيتي بنجاح خاصة أن القادم دائما أصعب، وسيدفع بتشكيلته المرتكزة على السرعة والحركة.

التشكيلة المتوقعة لتشيلسي أمام هال سيتي:

في حراسة المرمى: كيبا.

في خط الدفاع: أزبيليكويتا – كريستانسين – تيموري - ماركوس ألونسو.

في خط الوسط: جوجينيو - روس باركلي - ويليان.

في خط الهجوم: بيدرو رودريجيز – كالون هودسون أودي - مونت.

وهناك العديد من اللاعبين أصحاب الخبرة في نادي تشيلسي كالبرازيلي ويليان والإسباني بيدرو رودريجيز ونجم خط الوسط نجولو كانتي الذي انزلق في مباراة الفريق الأخيرة بالدوري أمام أرسنال في ديربي لندن ومنح الجانرز هدف التعادل الأول.

جاءت مباراة الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لتشيلسي سهلة نسبيا أمام نونتينجهام فورست حيث فاز البلوز بثنائية أودي وروس باركلي ، أما هال سيتي فعبر روثيرهام يونايتد العنيد بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين.
اكتبلنا تعليق