مشاهدة مباراة روما وجنوي بث مباشر اليوم 19-1-2019 الدوري الإيطالي

روما وجنوي
سيواجه كل من جنوة وروما بعضهما البعض في مباراة بالدوري الإيطالي الأحد حيث ستكون مواجهة قوية في اطار منافسات الدوري الايطالي الممتاز وذلك في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت ابو ظبي وبمكن متابعة جميع مباريات الدوري الإيطالي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والحصول على الثلاث نقاط لاعتلاء جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز.

يتعرض مضيفو هذه المباراة للخطر من الهبوط ، حيث يحتلون المركز 17 برصيد 14 نقطة ، فقط نقطتين فقط عن سبال صاحب المركز الأخير. روما في المركز الخامس برصيد 35 نقطة مع اتلانتا صاحب المركز الرابع لم يخسر روما أي من اللقاءات الإحدى عشرة السابقة مع جنوة ، وانتهى به الأمر منتصرًا في ثماني مناسبات. على الرغم من هيمنة رأس المال في المواجهات الأخيرة في ، فقد انتهى الأخيران دون تعادل في السحب تضمنت ثلاث من آخر خمس مباريات أكثر من 2،5 هدفًا.

لا تستطيع جنوة العثور على المفتاح لتحقيق الاتساق وتناضل طوال الموسم. تعتبر المباريات الثلاث التي لعبوها في عام 2020 مثالاً رائعًا ، حيث سجل الفريق فوزًا وتعادلًا وخسارة منذ بداية العام الجديد. وفاز الفريق الضيف في مباراة واحدة فقط من آخر سبع مباريات ، بينما انتصر الفريق المضيف في أربع مناسبات. أنتجت ثلاثة من مباريات جنوة الخمسة الأخيرة أكثر من 2،5 هدفًا ، كما شهدت ثلاثة من الفرق المشاركة في ضرب الشباك.
بعد خسارته مباريات متتالية لكل من فريقي تورينو ويوفنتوس ، عاد روما إلى الفوز بطرق مع انتصار في مباراة كأس على بارما يوم الخميس شهدت مباراة واحدة فقط من آخر تسع مباريات للفريق فوز الفريق المضيف بعد صافرة النهاية ، بينما فاز الفريق الضيف بست مرات ، بما في ذلك اللقاءات الأربع الأخيرة. تضمنت ثلاث من مباريات روما الخمس الأخيرة أكثر من 2،5 هدفًا ، وشهدت ثلاث مباريات فقط أهدافًا من كلا الطرفين.
لعبة تؤثر على كل من الجزء العلوي والسفلي من الدوري ، وبين فريقين كلاهما يائسان للحصول على ثلاث نقاط. يأتي روما إلى خارج المراكز الأربعة الأولى ، وقد خسر كل من لعبتهما في عام 2020 حتى الآن ، بينما حقق جنوة فوزًا واحدًا فقط من 10 مباريات ، وهو سباق وضعه في منطقة الهبوط. من السهل معرفة مدى أهمية هذه النقاط ، وسيريد كلاهما تناولها جنوي في ورطة ، هم في منطقة الهبوط ويكافحون من أجل الفوز على متن الطائرة. لقد فازوا مؤخرًا ، وفازوا على ساسولو المتعثر 2-1 ، لكن هذا هو فوزهم الوحيد في الدوري في آخر عشر مباريات ، ولن تؤدي هذه الجولة إلى خروجهم من منطقة الهبوط ، ويجب أن يكونوا أفضل.

جلس روما في المراكز الأربعة الأولى في أعياد الميلاد ، لكنهم بدأوا عام 2020 بهزيمتين ، وهم الآن في الخارج ينظرون إلى الداخل. لقد هزموا تورينو وأفضل نادي يوفنتوس في تلك الألعاب ، وبينما كانت مباراة تورينو مخيبة للآمال ، أداء جيد ضد يوفنتوس ويمكن أن تأخذ بعض الفضل في ذلك لأن يوفنتوس يلعب بشكل جيد الآن لقد رأينا ما يكفي من روما.
اكتبلنا تعليق