مشاهدة مباراة أوجسبورج وبوروسيا دورتموند بث مباشر اليوم 18-01-2020 الدوري الالماني

fc-augsburg-vs-bv-borussia-dortmund
يستقبل أوجسبورج بوروسيا دورتموند إلى ملعب ارينا يوم السبت لمباراته في الجولة العشرين في الدوري الألماني وذلك في تمام الساعة الرابعة ونصف بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الخامسة ونصف بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة السادسة ونصف بتوقيت ابو ظبي وبمكن متابعة جميع مباريات الدوري الألماني عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والحصول على الثلاث نقاط لاعتلاء جدول ترتيب الدوري الألماني الممتاز.

يحتل الفريق المضيف حالياً المركز العاشر في الترتيب برصيد 23 نقطة ، بينما يحتل خصومه القادمون من دورتموند المركز الرابع برصيد 30 نقطة اوغسبورغ في سلسلة من ثلاث مباريات متتالية في ساحة على الرغم من ذلك ، من المرجح أن يكون للمضيفين ظهورهم في مواجهة هذا الجدار ، حيث لا شك أن بوروسيا دورتموند هو أحد أقوى الفرق في الدوري الألماني التقى الفريقان في الجولة الافتتاحية من الحملة الحالية في دورتموند ، وعلى الرغم من أن أوجسبورج افتتح النتيجة في وقت مبكر من الدقيقة الأولى ، انتهى الأمر بروسيا بالفوز في المباراة 5: 1.

كل من المواجهات الست السابقة كانت عبارة عن شؤون ضيقة وقررها أكثر من هوامش هدف واحد. شهدت جميع المباريات الخمس الأخيرة أهدافًا في كلا الطرفين ، في حين تضمنت أربع مباريات أكثر من 2،5 هدفًا و أنهى أوجسبورج 2019 بهزيمة متصدر الدوري لايبزيج ، لكن قبل ذلك لم يهزم في سبع لقاءات متتالية ، وفاز بست مرات في هذه المباراة لعب الفريق مباراتين وديتين خلال العطلة الشتوية في البوندسليجا ، حيث فاز 4: 0 على الهيبيرانيين الاسكتلنديين وانتهى بالتعادل 3: 3 مع الفريق البلجيكي سيركل بروج. أنتجت جميع مباريات أوغسبورج الخمس الأخيرة أكثر من 2،5 هدفًا.

لم يستمتع بوروسيا دورتموند بأفضل من التشطيبات لعام 2019 ، حيث سجل التعادل والهزيمة في مباراتيه الأخيرتين لهذا العام. في عام 2020 ، لعب الفريق بالفعل مباراتين وديتين ، فزنا بمباراة واحدة ، لكنه خسر المباراة الأخيرة 0: 2 أمام ماينز. تضمنت ثلاث من مباريات بوروسيا الخمس الأخيرة أكثر من 2،5 هدفًا ، وشهدت ثلاث مباريات فقط نفس الأهداف في كلا الطرفين اوغسبورغ قد انتهت في ختام ست مباريات متتالية من دون هزيمة في الاشتباك الأخير من قبل لايبزيغ الذي سجل بطاقة الأداء 3-1.

ومع ذلك ، حصل نظرائهم على بداية قوية بعد إعادة التشغيل وشقوا جميع الأهداف الثلاثة في آخر عشرين دقيقة من المباراة برصيد 23 نقطة لاسمها ، يجلس أوجسبورج في المركز العاشر على السلم ، بفارق سبع نقاط عن خصومهم في نهاية الأسبوع من ناحية أخرى ، حرم بروسيا دورتموند من الفوز في المواجهات الماضية في الدوري الألماني. كان الزوار في حالة من صدمة مفاجئة في المباراة الأخيرة على الطريق.

مهما كان الأمر ، فقد تعثر الضيوف على بعد ثلاث مرات فقط من المنزل هذا الموسم. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن جميع عمليات الفوز لأوغسبورغ حتى الآن على أرضها قد واجهت فريقين يتواجدان حاليًا خارج المراكز العشرة الأولى مع الأخذ في الاعتبار أن بوروسيا دورتموند قد ضمنت أيضًا حقوق المفاخرة في ست من زياراتهم الثمانية الأخيرة هنا ، فاعتمد على عدم إسقاط نقاط في نهاية هذا الأسبوع علاوة على ذلك ، لم يهدأ أوجسبورج بدون قتال أمام الجماهير.
اكتبلنا تعليق