مشاهدة مباراة ايفرتون ونيوكاسل بث مباشر اليوم 21-1-2020 الدوري الإنجليزي

ايفرتون ونيوكاسل
ينتقل نادي نيوكاسل يونايتد إلى مدينة ليفربول من أجل مواجهة إيفرتون في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم على ملعب جوديسون بارك ، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي تتابعونها من خلال موقع yalla shoot kora.

توقيت مباراة إيفرتون ضد نيوكاسل يونايتد اليوم في البريمير ليج:

يخوض نادي إيفرتون مواجهة صعبة أمام نيوكاسل على ملعبه ووسط جماهيره في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت المنامة ، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر ، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين ، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت العاصمة الأردنية عمان.

ويقود نادي إيفرتون كما تعلمون المدير الفني الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي بعد فترة ليست بالقصيرة قضاها على رأس الجهاز الفني لنابولي، ويقدم مباريات كبيرة حتى الآن حيث يأتي التوفيز في المرتبة الحادية عشر برصيد 29 نقطة.

التشكيل المتوقع لإيفرتون أمام نيوكاسل يونايتد:

في حراسة المرمى: بيكفورد

في خط الدفاع: كولمان – كين - ياري مينا - ديني

في خط الوسط الدفاعي: أليكس أيوبي - فابيان ديلف

في خط الوسط الهجومي: ريتشارليسون – سيجوردسون - لوين

في خط الهجوم: مويس كين

القنوات الناقلة لمباراة إيفرتون ونيوكاسل يونايتد:

مباراة إيفرتون وضيفه نيوكاسل يونايتد التي سيديرها الحكم سيمون هوبر ستكون مذاعة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق حسن العيدروس ، ومن المقرر أن تنطلق مع حلول الساعة العاشرة والنصف مساء اليوم بتوقيت بيروت ، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت سوريا ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت المغرب.

التشكيل المتوقع لنيوكاسل يونايتد:

في حراسة المرمى: مارتين دوبرافكا.

في خط الدفاع: دي أندري يدلين، فيديريكو فيرنانديز، جمال لاسيليس، كياران كلارك، ويترو فيليمز.

في خط الوسط: ميجيل ألميرون، ماثيو لونجستاف، شون لونجستاف.

في خط الهجوم: الآن ساينت ماكسيمين، جويلاينتون كاسيو دي ليرا.

ويعود نادي نيوكاسل يونايتد من فوز ثمين للغاية على حساب تشيلسي بهدف دون رد في الجولة الماضية، أما نادي إيفرتون فقد تعادل أمام وست هام يونايتد بهدف في كل شبكة.
اكتبلنا تعليق