مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي واالانتاج الحربي بث مباشر اليوم 07-01-2020 الدوري المصري

entag-el-harby--vs-el-masry-club
يواجه نادي المصري البورسعيدي نظيره الإنتاج الحربي على ملعب الجيش بالسويس ، ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز ، والتي تأتيكم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة عبر موقع يلا شوت كورة.

وخسر نادي الإنتاج الحربي 4 نقاط في آخر جولتين ببطولة الدوري المصري الممتاز، بعد التعادل أمام الزمالك بدون أهداف وأمام الجونة بنفس النتيجة ، لكنه يحتل المركز السابع برصيد 16 نقطة فاز في 4 مواجهات وتعادل في مثلهم وخسر في 3 مناسبات.

تشكيل الانتاج المتوقع أمام المصري البورسعيدي:

في حراسة المرمى: عامر عامر.

في خط الدفاع: أحمد شديد قناوي - محمود البدري - معاذ الحناوي -علاء سلامة.

في خط الوسط: محمد عادل - محمد بازوكا - إبراهيم عبد الخالق - موسى دياوارا.

في خط الهجوم: أمادو نياس - محمد رجب.

توقيت مباراة الإنتاج الحربي والمصري البورسعيدي:

لن تفوتكم المتعة فحتما ستكون موجودة في ملعب السويس في المواجهة القوية التي تنطلق مع حلول الساعة الخامسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة السابعة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت ليبيا ، الساعة الثالثة مساء بتوقيت جرينتش "التوقيت العالمي"، الساعة الثالثة مساء بتوقيت العاصمة المغربية الرباط ، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين ، الساعة السادسة مساء بتوقيت الدوحة.

أبناء المدرب إيهاب جلال يدرك أهمية اللقاء لذا سيقوم بالدفع بتشكيلته المميزة ، حيث سيكون كريم العراقي متواجدا في التشكيلة الأساسية بعدما عاد لقائمة الفريق البورسعيدي ، كما سيعتمد على كل من إيزي إيميكا وسعيد سيمبوريه في خط الوسط الدفاعي.

التشكيلة المتوقعة للمصري البورسعيدي:

في حراسة المرمى: أحمد مسعود.

في خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد - محمود حمد – أحمد حامد "شوشة" – كريم العراقي.

في خط الوسط الدفاعي: إيزي إيميكا – سعيدو سيمبوريه.

في خط الوسط الهجومي: حسن علي - إسلام عطية.

في خط الهجوم: محمود وادي - اوستن اوموتو.

ويأتي المصري من فوز مثير ومهم على حساب نادي سموحة بهدفين مقابل هدف، ليرتقي إلى المركز التاسع رافعا رصيده للنقطة الرابع عشر بعد أن سجل انتصاره الرابع في النسخة الحالية.
اكتبلنا تعليق