مشاهدة مباراة الاهلي والمقاولون العرب بث مباشر اليوم 19-1-2020 الدوري المصري

الاهلي والمقاولون العرب
يشهد ملعب السلام واحدة من المباريات الكبيرة في الكرة المصرية حيث يلتقي مشاهدة مباراة الاهلي والمقاولون العرب بث مباشر في السنوات الأخيرة بين الأهلي ونظيره المقاولون العرب، والتي تبدأ مع انتصاف السابعة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة ، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز من خلال موقعكم المفضل يلا شوت كورة.

القمة التي يحتضنها ملعب السلام وليس ملعب الجبل الأخضر ستلعب في أجواء كبيرة خاصة أنها تجمع بين الأهلي متصدر المسابقة دون أي خسارة برصيد 33 نقطة أمام المقاولون العرب ثاني الترتيب برصيد 29 نقطة تحت قيادة المدرب المميز ونجم القلعة الحمراء السابق، عماد النحاس.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري:

دعونا نستمتع بالقمة الكبيرة والتي تأتيكم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم "توقيت القاهرة"، الساعة الثامنة والنصف مساء "توقيت مكة المكرمة"، الساعة الثامنة والنصف مساء "توقيت البحرين"، الساعة الثامنة والنصف مساء "توقيت العراق"، الساعة الثامنة والنصف مساء "توقيت اليمن"، الساعة السابعة والنصف مساء "توقيت سوريا"، الساعة التاسعة والنصف مساء "توقيت مسقط"، الساعة التاسعة والنصف مساء "توقيت أبو ظبي"، الساعة السادسة والنصف مساء "توقيت الجزائر"، الساعة الخامسة والنصف مساء "توقيت المغرب".

الأهلي يخوض تلك المواجهة وبالطبع عينه على الفوز، لكن التركيز سيكون منصبا على موقعة يوم الأحد القادم أمام النجم الساحلي التونسي في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا وهي من ضمن الجولات المؤثرة والحاسمة في مشوار الفريقين بالبطولة الإفريقية.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام المقاولون العرب:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: علي معلول، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمد هاني

في خط الوسط: عمرو السولية، محمود متولي، محمد مجدي أفشة

في خط الهجوم: حسين الشحات، أحمد الشيخ، جونيور أجايي.

الأهلي لا يعرف الهزيمة في 11 مباراة خاضها هذا الموسم حيث جاءت آخر مبارياته أمام طنطا وكان الفوز هو شعار المارد الأحمر الذي حقق الانتصار برباعية نظيفة ، ثلاثة أهداف منها جاءت في الدقائق العشر الأخيرة، حيث وقع الوافد الجديد محمود عبد المنعم كهربا على أوراق اعتماده بتسجيله هدفين، لتكون بمثابة رسالة طمأنينة الجماهير الحمراء على الصفقة الشتوية الأولى خاصة أنه كان يلعب ضمن صفوف الزمالك قبل انتقاله إلى أفيس البرتغالي ومن ثم فسخ التعاقد والانصمام للأهلي.

كتيبة عماد النحاس تأمل في الظهور بمستوى مميز كما ظهرت عليه في الجولات الماضية، لأنهم يعلمون جيدا أن تحقيق الفوز اليوم على الأهلي ربما يكون إيذانا بأن المنافسة على القمة والدوري ستظل قائمة وهو أمر يريده المدرب واللاعبون.

التشكيل المتوقع للمقاولون أمام الأهلي:

حراسة المرمى: محمود أبو السعود.

خط الدفاع: أمير عابد ومحمد سمير وفاروقا نور الدين وعبد الوهاب اسماعيل.

خط الوسط: إيراهيم صلاح وأحمد الشيمي وعبدالله ياسين ومحمد سالم.

خط الهجوم: شكري نجيب وسيف الجزيري.
اكتبلنا تعليق