مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي وسموحة بث مباشر اليوم 02-01-2020 الدوري المصري

el-masry-club-vs-smouha
يسطمح فريق المصري البورسعيدي للفوز على نظيره نادي سموحة في اطار منافسات الجولة احادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز في بداية عام 2020 وذلك في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت أبو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري المصري الممتاز عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora، ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز والحصول على 3 نقاط لاعتلاء جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز .

يستعد استاد الجيش بالسويس لإستضافة مباراة قوية تجمع فريقي المصري وسموحة ، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك يوم الخميس القادم الموافق 2 من شهر يناير 2020 وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة مباشرة عبر شاشات تايم سبورت وأون سبورت ونايل سبورت.

يالذكر، أن المصري البورسعيدي يتواجد حاليًا في المركز العاشر برصيد 11 نقطة، حصل عليها بعد أن تمكن من تحقيق الفوز في ثلاثة مباريات وتعادل في مباراتين وهزم في أربعة مباريات، بينما يتواجد سموحة في المركز الرابع برصيد 17 نقطة، حصل عليها من الفوز في أربعة مباريات وتعادل في خمسة بينما لم يتلقي سوي هزيمة وحيدة حتى الآن.

قنوات البث الناقلة لـ مباراة المصري وسموحة في الأسبوع الـ 11 من الدوري المصري

ومع اقتراب موعد مباراة حرس الحدود ضد بيراميدز ، اخذت عمليات البحث تشتعل من جانب جماهير الفريقين للبحث عن كافة القنوات التي سوف تعمل على نقل هذة المباراة بث مباشر على الهواء، وهذا عبر برامج استديو تحليلي خاص بكل قناة فضائية قناة دي أم سي وقناة النيل الرياضية وقناة اون سبورت.

مباراة المصري البورسعيدي وسموحة ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز، والتي يستضيفها ستاد الجيش؛ حيث يسعى فريق سموحة إلى الفوز باللقاء وخطف الثلاث نقاط والزحف نحو المربع الذهبي، خاصة وأن الفارق بينه وبين الاتحاد السكندري صاحب المركز الثالث بجدول الترتيب ثلاث نقاط فقط.

ويقع المصري البورسعيدي في المركز العاشر برصيد 11 نقطة بعد أن تلقي الهزيمة في 4 مباريات وتعادل في مباراتين وحقق الفوز في ثلاث مباريات فقط، بينما يحتل فريق سموحة المركز الرابع برصيد 17 نقطة بعد أن خاض 10 مباريات حقق الفوز في 4 منها وتعادل في 5 مباريات وتلقي الهزيمة في لقاء وحيد.

مباراة المصري البورسعيدي وسموحة القادمة والقنوات الناقلة والمعلق في إطار منافسات الأسبوع الحادي عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، في واحدة من المباريات القوية والمثيرة بين الفريقين، والتي يدخلها كلا الفريقين من أجل تحقيق الانتصار، المباراة التي يستضيفها ملعب الجيش المصري بالسويس بين الفريقين تحديدا يوم الخميس الموافق 2 يناير 2020 .

على الجانب الآخر يدخل نادي المصري المباراة تحت قيادة إيهاب جلال الذي يقدم بالفريق نتائج مميزة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم، ساعيا لتصحيح المسار في بطولة الدوري حيث إن الفريق منشغل بشكل أكبر ببطولة كأس الكونفدرالية وهو ما جعله يهمل بطولة الدوري المصري بشكل كبير، وظهر ذلك في نتائج الفريق.
اكتبلنا تعليق